الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الريال ضد أتلتيكو

أنشيلوتي يعلن غياب كريم بنزيما عن ديربي مدريد

أنشبوتي وبنزيما
أنشبوتي وبنزيما

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، غياب كريم بنزيما مهاجم الفريق، عن مواجهة أتلتيكو مدريد، المقرر لها غدا الأحد، في تمام التاسعة مساء، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة أتلتيكو مدريد:" كريم بنزيما ليس جاهزا لمباراة الغد، لقد بدأ العمل بشكل منفرد، وسيعود للمشاركة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي".

أضاف أنشيلوتي :" أتوقع مباراة صعبة كالعادة ضد أتلتيكو مدريد، ستكون مواجهة  شديدة التنافسية ومباراة كرة قدم جيدة لأن السمات الفردية في كلا الفريقين رفيعة المستوى".


وعن تصريحات بيدرو برافو رئيس رابطة وكلاء اللاعبين في إسبانيا “العنصرية” ضد فينيسيوس جونيور، قال أنشيلوتي :" "ؤكد على بيان النادي وبيان فينيسيوس، اعتبارا من هذه النقطة، نتحدث عن كرة القدم، اللاعب بحالة جيدة، يتطلع إلى لعب هذه المباراة ومساعدة الفريق في محاولة الفوز بها".


ريال مدريد ضد أتلتيكو:

 

يدخل فريق ريال مدريد “ديربي مدريد” تحت شعار لا بديل عن الفوز، لتأمين صدارة الدوري الإسباني، في ظل الصراع الشرس مع برشلونة.

ولم يفقد ريال مدريد أي نقطة في مسابقة الدوري الإسباني بعد مرور 5 جولات، حيث حقق الفوز في جميع المواجهات هذا الموسم.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، وبفارق نقطتان برشلونة صاحب المركز الثاني، بينما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز السابع بـ 10 نقاط.