استعرض برنامج التاسعة، تقريرا عن قصة كفاح طالب طب مصري من قرية الباجور بمحافظة المنوفية.
وأوضح الطالب الذى يدعى مصطفى خلال برنامج "التاسعة"، المذاع عبر قناة "الأولى"، أن يدرس فى الفرقة الرابعة كلية الطب البشرى جامعة بنها.
وتابع مصطفى: أنه لم يتوانى عن العمل لمساعدة نفسه وأسرته، وأنه عمل فى كثير من المهن، حتى استقر على مهنة "الدليفرى"، لتوافقها مع ظروف دراسته.
أسرته تطلب منه عدم العمل
وأكد طالب كلية الطب، أن أسرته تطلب منه عدم العمل، ولكنه أصر على العمل لمساعدة الأسرة، و التخرج من كلية الطب، وكذلك الزواج من خطيبته.
وأشار مصطفى إلى أن العديد من اصدقائه يشجعونه، وبعضهم يسألونه “أنت مش مكسوف”، معقبا:" بقول مش مكسوف لأنى بحب الشغل".