قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
english EN
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

التنمية المحلية: تم توفير 35% من استهلاك الكهرباء في المصالح الحكومية

الكهرباء
الكهرباء
2333|أسامة علي   -  

كشف الدكتور خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث باسم الوزارة، نسبة ترشيد استهلاك الكهرباء فى المصالح الحكومية والأماكن العامة بعد تطبيق قرار رئيس الوزراء.

وأوضح خالد قاسم، في مداخلة هاتفية مع برنامج “90 دقيقة” المذاع عبر قناة “المحور”، أنه تم ترشيد استهلاك الكهرباء بأعمدة الإنارة في معظم الشوارع الرئيسية والفرعية ومداخل المدن والقرى والعزب والنجوع بنسبة تتراوح ما بين 25 % و35 %.

الإلتزام بمواعيد إغلاق المحلات

وشدد المتحدث بأسم وزارة التنمية المحلية على ضرورة الإلتزام بمواعيد إغلاق المحلات لتحقيق المستهدفات التي وضعتها الدولة لتوفير الكهرباء.

وقال وزير التنمية المحلية إن هناك متابعة مستمرة لتطبيق القرار على مستوى الجمهورية وكذا الالتزام بمواعيد إغلاق المحلات لتحقيق المستهدفات التى وضعتها الدولة لتوفير الكهرباء.