الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

السيطرة على حريق نشب بمصنع فوم بالعاشر من رمضان

صدى البلد

تمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية من السيطرة على حريق نشب بمصنع فوم بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، وجاري تحرير محضر بالواقعة.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا يفيد ورود بلاغا بنشوب حريق مصنع كيما فوم بالمنطقة الصناعية B4 بالعاشر من رمضان .

 

وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء وتم السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وتبين اصابة 3 اشخاص تم اسعافهم بمحيط الحريق ونقل حالة الي مستشفى العاشر من رمضان الجامعي وجاري تحرير محضر بالواقعة.

ومن جانبه فقد تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية حادث نشوب حريق  بمصنع  للمراتب  بالمنطقة B4 الصناعية بمدينة العاشر من رمضان حيث تم الدفع بعدد   5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وكذلك سيارات إسعاف لتقديم الاسعافات الاوليه اللازمه  ونقل حالات الإصابة لأقرب مستشفي.

ومن جانبها اكدت الدكتوره اسماء عبد العظيم المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية أنه بالمتابعة مع جهاز العاشر من رمضان تم الإفادة بوصول عدد 5 سيارات إطفاء وخزانات مياه وسيارات اسعاف وجاري التعامل والسيطرة علي الحريق مشيرة إلي اصابه 3 حالات باختناق وتم تقديم الإسعافات الأولية لهم بمكان حادث الحريق ونقل حاله لمستشفي جامعه العاشر من رمضان لتلقي الرعاية الصحية اللازمة دون وقوع حالات وفاه. 

 واضافت المتحدث الرسمي أن غرفة العمليات بمركز إدارة الأزمات والكوارث بالديوان العام  قد تلقت بلاغا  يفيد بوقوع حادث حريق بمصنع للمراتب بالمنطقة الصناعية B4 بمدينة العاشر من رمضان وجاري المتابعه المستمرة والموافاة  بما يستجد من احداث