قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

شوبير عن خسارة منتخب السعودية: مش مستوعب الهزيمة وفيه فرق خبرات

منتخب السعودية
منتخب السعودية

علق الإعلامي أحمد شوبير علي خسارة منتخب السعودية في كأس العالم أمام المكسيك بهدفين فى المباراة التي جمعت بينهما مساء امس في ختام دور المجموعات . 

قال أحمد شوبير عن خسارة السعودية عبر أثير الإذاعة : مش مستوعب الهزيمة وفيه فرق خبرات واضح بين منتخب السعودية ونظيره المكسيك.

أضاف : منتخب السعودية فى جيل محمد الدعيع وسعيد العويران نجح فى التأهل الي الدور الثاني ببطولة كأس العالم .

استطرد : منتخب السعودية قدم اداءا رائعا امام الارجنتين فى افتتاحية مبارياته فى كأس العالم بقطر 2022 ونجح فى الحاق الخسارة بالتانغو الارجنتينى. 

تابع: الجماهير العربية كانت تمنى النفس بتحقيق التعادل امام الارجنتين في كأس العالم لكن منتخب السعودية حقق المفاجأة وفاز على التانجو بثنائية مقابل هدف .

وقال : منتخب السعودية يملك دوري قوى وامكانيات بشرية هائلة كانت تمكنه من العبور الي الدور الثاني ببطولة كأس العالم بقطر 2022.

3 انتصارات عربية في كأس العالم 

ولأول مرة في التاريخ..3 انتصارات تاريخية للعرب في نسخة واحدة بكأس العالم 
حيث فاز المنتخب السعودي على الأرجنتين
وتغلب المنتخب المغربي على بلجيكا وحقق المنتخب التونسي فوزا على فرنسا. 

وتترقب الجماهير العربية مواجهة منتخب المغرب بقيادة وليد الركراكي الليلة امام نظيره منتخب كندا من اجل اضافة الانتصار العربي الرابع التاريخي في نسخة واحدة . 

صدى البلد يسلط الضوء على 3 انتصارات عربية فى النسخة الحالية ضمن منافسات بطولة كأس العالم بقطر 2022. 

الأخضر السعودي 

حقق منتخب السعودية بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد إنجازا تاريخيا في بطولة كأس العالم بعد الفوز على نظيره منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب “لوسيل”، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وسجل منتخب الأرجنتين الهدف الأول في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء، أحرزه ليونيل ميسي بعد تسديدة على يمين محمد العويس، حارس مرمى السعودية في المباراة التي جمعت بينهما فى بطولة كأس العالم.

وعدل صالح الشهري النتيجة لمنتخب السعودية في الدقيقة 48، امام الارجنتي في المباراة التي جمعت بينهما في بطولة كأس العالم بتسجيل هدف التعادل من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الزاوية اليسرى لـ مارتينيز، حارس الأرجنتين.

واصل منتخب السعودية  هجومه، أمام  الارجنتين في المباراة التي أقيمت بينهما فى اطار منافسات بطولة كأس العالم وتمكن سالم الدوسري من تسجيل الهدف الثاني للأخضر  في الدقيقة 53، من تسديدة مدوية من جانب الأيسر، سكنت الزاوية اليسرى أيضا لمرمى التانجو.

أسود الأطلسي 

نجح منتخب المغرب في الفوز على نظيره بلجيكا، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وسجل الهدف الأول، لمنتخب المغرب اللاعب عبدالحميد الصابيري من ركلة حرة في الدقيقة 73.

بينما جاء الهدف الثاني لمنتخب المغرب عن طريق زكريا بو خلال في الدقيقة 90+2.

نسور قرطاج

ودع منتخب تونس بطولة كأس العالم 2022 بقطر، رغم انتصاره على نظيره فرنسا بهدف دون مقابل، في المباراة التي أُقيمت على استاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

منتخب تونس سيطر على أحداث الشوط الأول، وسجل هدفًا عن طريق نادر الغندري في الدقيقة الثامنة لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 25، مرر يوسف فوفانا الكرة لـ كينجسلي كومان ليقتحم منطقة الجزاء، لكن تسديدته جاورت القائم الأيسر لمرمى تونس.

وتصدى ستيف مانداندا حارس مرمى منتخب فرنسا لتسديدة قوية من وهبي خزري من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني، كاد عيسى العيدوني أن يسجل هدف التقدم لـ تونس في الدقيقة 53 بعد تغلبه على على فوفانا وتسديده الكرة من الجهة اليسرى لمنطقة جزاء الفرنسيين، لكنها علت المرمى.

واستطاع منتخب تونس تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 59 عن طريق وهبي خزري من انطلاقة رائعة وتسديدة كرة يسارية رائعة في الشباك الفرنسية.


-