قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
عاجل
english EN
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

الدكاترة كانت بتقولى انهم مخدرينه.. والدة الطفل يوسف: حصله غيبوبة تامة

2333|أسامة علي   -  

كشفت الكاتبة رضوى العوضي، والدة الطفل يوسف الذي تعرض لحادث دهس متهور بالقاهرة الجديدة، تفاصيل إصابتة وأضرارها.

وأوضحت العوضى، خلال حوارها مع برنامج "تفاصيل"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، تقديم نهال طايل، نجلها مصاب بكسر فى قاع الجمجمة وإصابة فى العين اليمنى ،وارتشاح على الجبهة، إضافة إلى كسر في عضلة الفخذ.

غيبوبة تامة

وتابعت رضوى العوضى، نجلها دخل فى غيبوبة تامة لمدة 4 أيام، معقبة:" قعد 4 ايام بين الحياة والموت".

وأضافت قائلة:" الدكاترة كانت بتخبي عليا غيبوبة يوسف وكانوا بيقولى أنهم هما اللى مخدرينه".