الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا| موبايل جديد من هواوي بـ 6000 جنيه فقط.. وأفضل تليفون Realme بمواصفات رائعة

أخبارالتكنولوجيا..موبايل
أخبارالتكنولوجيا..موبايل جديد من هواوي بـ 6000 جنيه فقط.. أف

نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

بكاميرا 108 ميجابكسل.. موبايل جديد من هواوي بـ 6000 جنيه فقط

 

ظهر هاتف Enjoy 70 Pro  من هواوي هذا الأسبوع في الصين، إنه هاتف ذكي متوسط الحجم يتميز بتصميم أنيق يشبه الهواتف الفاخرة بفضل وحدته الخلفية الكبيرة للكاميرا.

 

بكاميرا 200 ميجابكسل.. أفضل موبايل Realme بمواصفات رائعة وينافس بقوة

 

يعتبر هاتف Realme 11 Pro Plus أحدث موبايل فئة متوسطة من ريلمي ويتميز بمواصفات رائعة تجعله منافساً قوياً حيث يأتي بشاشة اموليد منحنية بمساحة 6.7 بوصة بدقة FHD+ مع معدل تحديث 120 هرتز كما تدعم الـ HDR10+ مع معالج من نوع MediaTek Dimensity 7050 مع الاهتمام بالتصوير فالكاميرا الخلفية تأتي بكاميرا أساسية تصل دقتها إلى 200 ميجا بكسل لتحصل على صور ذات جودة عالية مع سرعة شحن 100 واط .

 

بعد غلاء الباقات.. إزاي تشغل Google Maps بدون إنترنت

 

أصبحت خرائط جوجل Google أداة لا غنى عنها للكثيرين، فهي تساعدنا في التنقل في الأماكن الجديدة والوصول إلى وجهاتنا بأمان. 

ومع ذلك، قد لا يكون من الممكن دائمًا الوصول إلى الإنترنت عند الحاجة إلى استخدام خرائط Google، مثل عند السفر إلى منطقة نائية أو عندما تكون في وضع عدم الاتصال.

 

موبايلك سبب تعاستك.. كيف تتخلص بشكل كلي من الآثار المدمرة لصحتك النفسية؟

 

أصبحت الهواتف الذكية جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، فهي تساعدنا على التواصل مع الآخرين، والوصول إلى المعلومات، والترفيه، والمزيد. ومع ذلك، يمكن أن يكون الاستخدام المفرط للهواتف الذكية له آثار مدمرة على صحتنا النفسية، بما في ذلك القلق، والاكتئاب، واضطرابات النوم، وضعف العلاقات الاجتماعية.

 

فخامة تتحدى iPhone.. ريلمي تتعاون مع ساعات رولكس Rolex

 

يُتوقع وصول Realme 12 Pro و 12 Pro+ في أي لحظة الآن. فقد حصل الثنائي بالفعل على شهادة TENAA مع المواصفات الرئيسية والصور، واليوم أعلنت الشركة عن شراكة مع شركة تصنيع ساعات فاخرة.


-