قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

من 6 أشهر.. صابرين تكشف تفاصيل زواجها من المنتج عامر الصباح| خاص

صابرين وزوجها عامر
صابرين وزوجها عامر الصباح

كشفت الفنانة صابرين، تفاصيل زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، بعد انتشار أخبار زواجها مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

وقالت صابرين في تصريح لموقع صدى البلد الإخباري، إنها تزوجت من المنتج عامر الصباح منذ 6 أشهر.

 وحول أعمالها الفنية قالت إنها حاليا تقرأ سيناريو مسلسل مكون من 30 حلقة ولكنها لم تتعاقد رسميا عليه حتى الآن. 

أحدث تصريحات صابرين 

من جهة أخرى، كشفت الفنانة صابرين عن ندمها على المشاركة فى كثير من الأعمال التى لم تكن راضية عنها وعلى رأس هذه الأعمال فيلم هاشتاج جوزني.

وأكدت صابرين خلال حلولها ضيفة على الإعلامية سارة الدندراوي ببرنامج تفاعلكم أنها ندمانة على المشاركة فى هذا الفيلم.

هاشتاج جوزني

 وتدور أحداث فيلم "هاشتاج جوزني" في إطار كوميدى رومانسى من خلال شخصية فارس (أمير المصرى) الذى يعيش قصة حب مع (مايان السيد)، ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج في نهاية الأحداث.

ويشارك في بطولة فيلم "هاشتاج جوزني" بيومي فؤاد، وصابرين، ودينا، وإسلام إبراهيم، وريهام الشنواني، وسامي مغاوري، ومحمد محمود، ولبنى عزت، وعدد آخر من الفنانين.

صابرين تتحدث عن داش وعصام عمر 

وعبرت الفنانة صابرين، عن سعادتها بالتعاون مع الجيل الجديد من الفنانين وعلي رأسهم أحمد داش وعصام عمر من خلال مسلسلها “مسار إجباري”، المعروض خلال شهر رمضان الماضي. 

وقالت "صابرين"، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، تابعت خلال الفترة الماضية النجاحات  التي حققها كل من احمد داش وعصام عمر على الشاشة، مشيرة إلى نجاحهما من خلال إثبات أنفسهما، مؤكدة "هم شباب موهوبين ويملكون خامة "حلوة" في مجال التمثيل والأداء، ونحن في حاجة لتلك المواهب باستمرار، فدائمًا ما أقول إن "مصر ولاده" بمثل تلك المواهب".

وأضافت صابرين “المزج بين الأجيال أمر طبيعي، فأتذكر أنني في عمر السابعة عشرة قدمت مسلسل هالة والدراويش، وشاركني في البطولة نجوم كبار مثل يوسف شعبان، وفردوس عبد الحميد، والراحلة كريمة مختار، ومحمود الجندي، فدمج الأجيال في عمل يتحدث عن الشباب أمر جيد، وفى غاية الأهمية، حتي نطرح من خلال هذا مشاكلهم على الشاشة”.

-