قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

تنفيذ أعمال الرصف والمطبات الصناعية لإلزام السيارات بالتهدئة بميدان المحطة بأسوان

مشروعات رصف الطرق
مشروعات رصف الطرق بأسوان

ضمن ملحمة التطوير والتجميل التى تشهدها عروس المشاتى  تواصل مديرية الطرق بمحافظة أسوان جهودها المكثفة تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان لاستكمال أعمال تغيير أرضية ميدان المحطة من خلال تنفيذ أعمال الرصف بالأسفلت ، مع المطبات الصناعية لإلزام المركبات والسيارات بالتهدئة وتسهيل حركة المواطنين وإضفاء الشكل الجمالى بها. 

وذلك بدلاً من بلاطات البازلت ، والتى تم إعادة تدويرها وإستغلالها بتركيبها فى أرضيات الشوارع الجانبية والداخلية وسط المدينة ، وهو الذى يأتى متواكباً مع ما تشهده الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى من جهود متيمزة فى كافة قطاعات العمل العام. 

رصف الطرق

ومن جانبه أوضح المهندس أحمد الملوانى مدير عام مديرية الطرق والنقل بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان فإن الأعمال الجارية تشمل تغير بلاطات البازلت ، وتنفيذ أعمال الرصف بالأسفلت وذلك بمسطح 8 ألاف متر ، ويتخلل ذلك وضع اللمسات الجمالية من تركيب عدد من المطبات الصناعية والإشارات التوضيحية والفوسفورية ، خاصة أمام 4 شوارع جانبية متقاطعة ، وهو ما سيساهم فى التهدئة المطلوبة فى الحركة أمام الميدان. 

وأشار إلى أنه سيتم الانتهاء من العمل فى الميدان خلال أيام قليلة ، وتم مراعاة أن تتم الأعمال خلال الفترة الليلية لضمان عدم تأثير وتعطل حركة المشاه والمركبات .

-