قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

بسعر رخيص جدا.. الكشف عن مميزات أحدث هواتف شاومي الاقتصادية

شاومي تقدم هاتف Redmi
شاومي تقدم هاتف Redmi A3x بسعر رخيص

تستعد العلامة التجارية ريدمي Redmi، التابعة لشركة شاومي، لإطلاق هاتفها الاقتصادي التالي Redmi A3x بميزانية محدودة، والذي سلط التسريب الأخير الضوء على المواصفات الرئيسية التي سيقدمها الهاتف.

وبحسب ما ذكره موقع “gizmochina”، شاركت أحدث التسريبات منشورات تسويقية لجهاز شاومي القادم Redmi A3x، والتي أوضحت أنه يتمتع بتصميم مشابه لهاتف الشركة السابق Redmi A3.

 

شاومي تقدم هاتف Redmi A3x بسعر رخيص


وليس فقط التصميم، بل توضح الصور الترويجية المسربة أن مواصفات Redmi A3x، مشابهة لمواصفات هاتف شاومي Redmi A3، حيث يتميز الهاتف المرتقب ريدمي A3x بشاشة عالية الدقة HD+، يبلغ قياسها 6.71 بوصة، تحتوي على نوتش على شكل حرف U وتدعم معدل تحديث 90 هرتز.

وزودت شاومي هاتف Redmi A3x، بطبقة حماية مصنوعة من زجاج Corning Gorilla Glass 3، وسيتميز الجزء الخلفي للهاتف بتشطيب زجاجي مع جزيرة كاميرا مستديرة تحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 8 ميجابكسل وعدسة مساعدة، ولصور السيلفي، يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

شاومي تقدم هاتف Redmi A3x بسعر رخيص

ويعد الفرق الرئيسي بين Redmi A3x وRedmi A3 هو المعالج، حيث سيتم تشغيل Redmi A3x بواسطة معالج يونيسوك Unisoc T603، على عكس Redmi A3، الذي يعمل بمعالج ميدياتك Helio G36.

وتبعا للمعلومات المتوفرة، سيأتي هاتف شاومي Redmi A3x مزودا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 3 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 64 جيجابايت، مع خيار توسيع ذاكرة الوصول العشوائي رام حتى 4 جيجابايت، ويستمد الهاتف قوته من بطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن بقوة 10 وات.

وسيعمل الهاتف بنظام Android 14 خارج الصندوق، وسيتضمن بصمة مثبتة على الجانب وإعداد لفتح قفل الجهاز بمعرف الوجه للقياسات الحيوية، وسيكون الهاتف متاحا بخيارات اللون الأخضر والرمادي، ومن المتوقع أن يتم تسعير Redmi A3x في الفئة الاقتصادية، حيث تبلغ تكلفته حوالي 7299 روبية هندية (أي ما يعادل 4.131 جنيها مصريا).

شاومي تقدم هاتف Redmi A3x بسعر رخيص

-