قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

محمد صلاح يهنئ متابعيه بعيد الأضحى المبارك

صدى البلد

هنأ اللاعب محمد صلاح متابعيه بحلول عيد الأضحى المبارك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام خلال خاصية الأستوري.

وكتب محمد صلاح:" كل سنة وانتم طيبين وعيد سعيد علينا كلنا".

سجل محمد صلاح حافل بالإنجازات والأرقام القياسية خلال مسيرته مع جميع الأندية التى ارتدى قمصانها، حيث بدأ مو مسيرته الكروية مع الأندية ضمن صفوف فريق المقاولون العرب فى مصر، قبل أن يبدأ مشواره الاحترافى مع فريق بازل السويسرى، ثم الانضمام إلى تشيلسي الإنجليزي، وأعير بعد ذلك إلى فيورنتينا الإيطالي ثم فريق روما، قبل محطته الأخيرة مع ليفربول.

وتألق صلاح مع فيورنتينا وروما الإيطاليين، قبل أن يحط رحاله في ليفربول عام 2017، ليصبح أحد أهم الهدافين في تاريخ النادي.

تألق محمد صلاح كثيرا مع ليفربول المحطة الأهم فى مسيرته، وتمكن من الحصول على العديد البطولات الجماعية والفردية،إذ حصد على 8 ألقاب، وهي دوري أبطال أوروبا موسم 2018 - 2019، الدوري الإنجليزي موسم 2019 - 2020، السوبر الأوروبي موسم 2019 - 2020، كأس العالم للأندية 2020، كأس الاتحاد الإنجليزي 2022، كأس الرابطة الإنجليزية 2022 وكأس الدرع الخيرية 2023، وكأس كاراباو 2024.

كان محمد صلاح انضم إلى ليفربول رسميًا يوم 22 يونيو 2017 بصفقة تاريخية بلغت قيمتها 42 مليون يورو جعلته أغلى صفقة فى تاريخ  الريدز وقتها.

اقتحم محمد صلاح قلوب جماهير ليفربول منذ أن وضع قدميه فى ملعب الأنفيلد قبل 6 سنوات، ومع تألقه في المباريات وإحرازه الأهداف المتتالية فى مسابقة الدورى الإنجليزي، زادت مساحة حب الجمهور له، حتى أصبح أيقونة تتربع على عرش قلوبهم، ولعبت أخلاقه العالية وتواضعه دوراً كبيراً للوصول إلى هذه المكانة.

 

-