قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

ابتداء من غد .. رنا سماحة تروج لمسرحية "العيال فهمت"

رنا سماحة
رنا سماحة

روجت الفنانة رنا سماحة عن أحدث أعمالها المسرحية "العيال فهمت" الذى من المقرر عرضها بداية من غدا الموافق ثالث أيام عيد الأضحي الجاري على مسرح ميامي بمنطقة وسط البلد.

ونشرت رنا سماحة فيديو خلال وجودها فى الكواليس وتحضير المسرحية قبل إنطلاقة عرضها ، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام .

وكتبت معلقة: "صباح الاعياد واحنا عيدنا السنه دي مسرح .. مسرحية العيال فهمت ابتداءً من ثالث ايام العيد الساعه ٨:٣٠ مساءً على مسرح ميامي بشارع طلعت حرب بوسط البلد عرض كوميدى غنائى يناسب كل افراد الاسرة.

وفى وقت لاحق ، تحدثت الفنانة رنا سماحة عن كواليس أغنية “حبيتك بالتلاتة” للفنانة نداء شرارة ، وتشجيعها لها فى هذا الوقت.

وقالت رنا سماحة خلال ندوتها بموقع “صدي البلد”، أنها دائمًا تتناقش مع زوجها الملحن سامر أبو طالب وتختار معه من سيكون الأنسب لأي أغنية.

وأضافت رنا سماحة: أن نداء شرارة كانت خائفة من أغنية “حبيتك بالتلاتة” عقب العرض عليها من سامر أبو طالب، لكنها شجعتها بشكل كبير ، معلقة: “أنا قولت لنداء غني الأغنية دي وشوفي هتعمل إيه وقد كان والأغنية نجحت جدًا”.

واستكملت رنا سماحة ، معلقة: “فى ناس قالتلي ليه مغنتيش الأغنية دي قولتلهم يمكن لو أنا غنيتها مكنتش نجحت النجاح دا وأنا معنديش مشكلة مع حد لأني دايما متصالحة مع نفسي”.

وحققت أغنية "حبيتك بالتلاتة" لنداء الشرارة نجاحًا كبيرًا منذ طرحها عام 2022، هذه الأغنية الايقاعية التي تضج بالحياة هي من كلمات أحمد حسن راؤول، الحان سامر أبو طالب وتوزيع جان ماري رياشي. 

وقدّمت الفنانة رنا سماحة رباعيات مسلسل “رحيل” الذى شارك فى النصف الثاني من الماراثون الرمضاني 2024 .

والتى جسّدت فيه ياسمين صبري دور فتاة شعبية، تتعرض للعديد من الأزمات والتحديات والمسلسل من بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني ، أحمد صلاح حسني ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد عبد السلام.

وبهذا العمل عادت ياسمين صبري إلى الدراما الرمضانية بعد غياب ثلاث سنوات، حيث عرض آخر أعمالها " فرصة ثانية " في رمضان 2020 وشارك في بطولته أحمد مجدي ومحمد دياب وهبة مجدي ، وانشغلت ياسمين خلال هذه الفترة  بتقديم أعمال سينمائية مع أمير كرارة من خلال فيلم البعبع  ومحمد امام  في فيلم " أبو نسب".

-