رد الإعلامي أحمد موسى، على سياسي إسرائيلي تنبأ بحرب مع مصر، قائلا: "القوة العسكرية في مصر بتكبر وتتنامى.. خاف بقى".
وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على قناة "صدى البلد"،: "الجيش المصري قوي وقادر على مواجهة الأعداء بكل قوة".
وأضاف الإعلامي أحمد موسى: "هو مش فيه معاهدة سلام بين مصر وإسرائيل"، مضيفا: "قواتنا المسلحة تحمي حدودنا ولا تعتدي على أحد".
وأكمل الإعلامي أحمد موسى: "الجيش المصري أقوي من خيالك.. أنت ما حرَّمتش من نصر أكتوبر 73؟".
وتابع الإعلامي أحمد موسى: "السياسي الإسرائيلي تنبأ بحرب بين مصر وإسرائيل خلال 15 سنة قادمة"، مضيفا: "محدش يختبر بلدنا أبدًا".



