عبر العديد من طلاب الثانوية العامة بأسوان عن حزنهم لصعوبة امتحان مادة اللغة العربية اليوم حيث اشتكوا من صعوبة بعض النقاط، وأن الوقت المخصص للإجابة غير كاف ، كما أن الامتحان تضمن جزئيات معقدة ، وتركات صعبة ، ويوجد من خارج المنهج الدراسى المقرر.
وأشار بعض الطلاب إلى أن أسئلة النحو جاءت بشكل غير مباشر ، وهو ما تسبب فى تشتيت الإنتباه ، وتم الاحتياج إلى وقت كبير في التفكير.
الثانوية العامة
كما اشتكى طلاب أخرين من أبيات الشعر بفرع النصوص المتحررة ، ووجدت مصطلحات لغوية صعبة ، وهو ما كان فى حاجة لوقت أطول.
بينما أشتكى عدد من الطلاب من كثافة الأسئلة ، التى كانت تحتاج لتفكير كبير وعميق ، وأن بعضهم قام بتسليم ورقة الإجابة دون استكمال حل بعض النقاط.

