استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الأحد، في المقر البابوي بالقاهرة، نيافة الأنبا بيشوي أسقف إيبارشية أسوان، في لقاء رعوي تناول عددًا من الملفات المتعلقة بخدمة الإيبارشية.
وخلال اللقاء، عرض نيافة الأنبا بيشوي أبرز الموضوعات الخاصة بالخدمة الرعوية والإدارية داخل الإيبارشية، كما استشار قداسة البابا بشأن عدد من هذه الملفات، في إطار المتابعة المستمرة لشؤون الإيبارشيات ودعم مسيرة الخدمة الكنسية.



