الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أمريكي يحقق الشهرة بفستان مطلقته


يتعرض الكثيرون للانفصال و الطلاق و يعاني الكثيرون في مرحلة التعافي و الشفاء من الصدمة ، لكن الامريكي كيفين كوتر وجد طريقة مختلفة للتعافي من ترك مطلقته له بعد زواج دام 12 عاما .
فعندما قررت زوجة كوتر تركه رغم وجود طفلين في عمر9 و 11عاما و تركت فستان زفافها في المنزل فكر كوتر كثيرا في طريقة للتخلص من غضبه و اخيرا توصل لاستخدام الفستان للأنتقام .فقام بارتدائه اثناء الصيد و جعل منه وسيلة للتدريب علي الملاكمة ثم اضاف له وجها مرعبا و وضعه في مدخل منزله واخيرا جعل منه ستارة للحمام و قام بتصوير كل تلك الافكار بالتعاون مع اخيه و وضعها علي موقع بعنوان MyExWifesWeddingDress.com , أنشأه خصيصا لهذا الغرض و جذب العديد من المتابعين خاصة المطلقين الحانقين علي زوجاتهم كما حقق بعض الشهرة.
و هنا قرر كوتر البالغ من العمر 38 عاما الاستفادة المادية من الفكرة فقرر تأليف كتاب بعنوان "101 طريقة للاستفادة بفستان زوجتك السابقة" وفيه يضع كل الافكار و الصور التي اخترعها للاستفادة من الفستان.
و يقول كوتر: " لم افكر ابدا في هذا الامر لقد كنت احب زوجتي منذ المرحلة الثانوية و لم نفترق ابدا و فجاءة وجدت نفسي وحيدا و وجدت امامي فستان الزفاف عندما كنت ابحث عن بعض الاشياء و من هنا جاءتني الفكرة"، ويضيف " علاقتي بزوجتي ما زالت مستمرة فهي في النهاية ام ابنائي ".
ويؤكد كوتر الذي تزوج مرة اخري في شهر يونيو الماضي انه قد نسي الالم الذي شعر به خلال تجربته السابقة و ان استخدام الفستان كان مساعدا له خلال تلك المرحلة. و عن اذا ما كان سيستخدم فستان زوجته الجديدة بنفس الطريقة اذا تركته قال كوتر ، قال : لا اعتقد ذلك فخامته لا تسمح ".