الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رئيس السلطة الإقليمية لدارفور يناقش سبل النهوض بعمل اليونيسيف بدارفور

صدى البلد

ناقش رئيس السلطة الإقليمية لدارفور التجاني سيسي، مع رئيس المكتب الميداني لليونيسيف بشمال دارفور الدكتورة اسيتا باسيدي بيه،اليوم الخميس سبل دعم العلاقات بين السلطة الإقليمية ومنظمة اليونيسيف، والجهود التي تبذلها للارتقاء والنهوض بعملها في ولايات دارفور .
كما بحث الجانبان التحضيرات الجارية لزيارة رئيس مكتب المجلس التنفيذي لليونيسيف لولاية شمال دارفور في الثلاثين من ابريل الجاري، والاجتماع المرتقب بين السلطة الإقليمية ومنظمات الأمم المتحدة المقيمة "بالفاشر"-عاصمة شمال دارفور- وكذلك التنسيق بين اليونيسيف ومؤسسات السلطة ووضع الطفولة في دارفور ومساهمة المنظمة الأممية في هذا الإطار.
وفي سياق متصل، اطمأن رئيس السلطة الإقليمية لدارفور على الوضع الأمني بولاية بشمال دارفور عقب الأحداث التي شهدتها مؤخرا والجهود التي بذلتها الولاية للقضاء على مظاهر التمرد والانفلات الأمني بها .
جاء ذلك خلال استقبال التجاني سيسي -بمقر السلطة بمدينة الفاشر- بوالي ولاية شمال دارفور عثمان يوسف كبر، وتطرق اللقاء لبحث القواسم المشتركة بين السلطة والولاية، والتنسيق بينهما من اجل تنفيذ وثيقة السلام على ارض الواقع وإفساح المجال للتنمية والاستقرار.