علق طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية بوزارة الزراعة، على اجتماع رئيس الوزراء لبحث التوسع في إنشاء محطات الثروة الحيوانية الحديثة لتعزيز الأمن الغذائي.