أكدت الدكتورة مها عبد الناصر، عضو مجلس النواب، أن نسبة المواطنين الذين يتلقون العلاج النفسي لا تتجاوز 1%، رغم وجود أعداد أكبر بكثير تعاني من أعراض وضغوط