أفادت وزارة الصحة في غزة بارتفاع عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والمستمر منذ وقف إطلاق النار في أكتوبر الماضي، إلا أن القتل صار بوتيرة أقل مقارنة
أفادت وزارة الصحة في غزة بارتفاع أعداد الشهداء في يوم سابق دامٍ كما كل الأيام منذ نحو سنتين من الإبادة.
أفادت مصادر في مستشفيات غزة أنه ارتقى 42 شهيدا في غارات إسرائيلية على مناطق عدة بالقطاع منذ فجر اليوم، وفق ما ذكرت وسائل إعلام متفرقة.