أفادت وكالة فارس عن مصدر عسكري قوله بان إيران استخدمت أحدث جيل من صواريخ خيبر في هجمات الليلة الماضية على الأراضي المحتلة.
أفادت وزارة الصحة في غزة بأن 57 شهيدًا، منهم 3 تم انتشالهم، و512 مصابًا وصلوا مستشفيات القطاع خلال الـ24 ساعة الماضية.