في إطار توجهات الدولة لترسيخ مبادئ الشفافية وتكافؤ الفرص، شهد جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، اليوم الإثنين الموافق ١٥ ديسمبر ٢٠٢٥،
تنفيذًا لتوجيهات المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وفي إطار المتابعة المستمرة لمعدلات تنفيذ المشروعات القومية
استقبل المهندس علاء عبد اللاه مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان والمشرف على جهاز حدائق العاشر