AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محمد السادات : إجراء الانتخابات البرلمانية فى موعدها أكبر رد على الإرهاب .. وتهجير بعض أهالى سيناء لا يتعارض مع الدستور

الخميس 30/أكتوبر/2014 - 04:33 م
صدى البلد
Advertisements
فريدة على
قال محمد السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية والقيادى بتحالف الوفد المصرى إن الوفد يناقش المشهد بخصوص الانتخابات البرلمانية وقانون تقسيم الدوائر الانتخابية، وأضاف أن الاحزاب ستبحث دعوة الرئيس لحوار من خلال جريدة الشروق.
وحذر السادات فى تصريحات خاصة من تأجيل الانتخابات مطالبا بالإسراع فى اجراء العملية الانتخابية واضاف " الرد على الارهاب لن يكون الا من خلال التأكيد على ان مصر دولة امنة بإجراء الانتخابات البرلمانية واستضافة المؤتمر الاقتصادى" .
وأضاف " إذا كانت تونس قد استفادت من درس مصر فمن الأولى ان تستكمل مصر ما بدأته حتى تستطيع تنظيم المؤتمر الاقتصادى فى فبراير او مارس.
ورفض القول بأن تهجير بعض أهالى سيناء يتعارض مع الدستور بقوله " ما يحدث تحريك مؤقت وضرورى حفاظا على البلد ولا يتعارض مع الدستور ولا يمكن تسميته بالتهجير القسرى الذى يحدث فى حالات التطهير العرقى والذى لا يحدث فى مصر " حيث يتم بالرضاء.
وأشار السادات إلى ضرورة أن تهتم الجبهة الوطنية لمكافحة الإرهاب بما يحدث سواء الذى يتعلق بالحدود مع ليبيا أو السودان والمتمثل فى قضية حلايب وشلاتين، وأضاف " يجب ان تتحمل الاحزاب مسئوليتها وان تتحاور ايضا مع اساتذة الجامعات والطلاب ايضا.

Advertisements
AdvertisementS