الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ميرنا تكشف تفاصيل اختطاف طاقم مسلسل "الإمام الغزالى"


كشفت النجمة الشابة ميرنا وليد تفاصيل الساعات الست المروعة التى تعرض لها طاقم تصوير وأبطال المسلسل التليفزيونى الجديد "الامام الغزالى" أحمد وفيق وكريم كوجاك بعد اختطافهم فى الساعات الأولي من صباح اليوم "الاثنين" بإحدى الصحارى بمنطقة الفيوم على يد مسلحين من عرب وبدو الفيوم.
وقالت ميرنا في تصريحات لـ"صدى البلد": من حسن حظي انني انتهت من تصوير المشاهد الخاصة بي الليلة الماضية واتجهت للفندق القريب من موقع التصوير للراحة ثم عدت إلى القاهرة مع زوجي الطيار وائل الدجوى ليلا، ثم رجعت للموقع حتى نصورالمشاهد المتبقية صباح اليوم إلا انني فوجئت بعدم وجود طاقم التصوير ولا الفنانين المشاركين بالعمل".
وأضافت: فوجئت بوجود محمد رياض فى الفندق بمفرده، موضحة أنه بعد انتهائه من تصوير مشاهده فى تلك الليلة عاد إلي الفندق أيضا ولكنه استقبل في ساعة متأخرة مكالمة على تليفونه المحمول تخبره بوقوع هجوم علي فريق العمل من بدو المنطقة الصحراوية التى يصورون بها ويطلبون اموالاً وبعض الجمال والخيول التى يستعينون بها للتصوير.
وأشارت إلي أن "رياض" تحرك على الفور واتصل بمدير الأمن وبعض القيادات فى الجيش، حيث تحركت قوة من الشرطة العسكرية فى حوالى الرابعة صباحا وسيطرت على الموقف وخلصت طاقم العمل من البدو والعرب الذين قاموا باحتجازهم تحت تهديد السلاح، كما ألقت القوات القبض على أحدهم، حيث كان يحوم بسيارته حول المكان وتبين وجود اسلحة ومخدرات بها.
وتابعت ميرنا قائلة: قررت العودة اليوم فى الصباح بمفردى إلى منزلى وأنا ارتدى ايشارب داخل سيارتى حتى لايتعرف علىّ أحد والحمد لله وصلت بسلامة الله، كما أن طاقم العمل بالمسلسل أخلي الفندق الذى كنا نقيم به طوال الأيام الماضية وعادوا إلى منازلهم سالمين بفضل الله.
يذكر أن المخرج ابراهيم الشوادى كان يصور ببعض الحارى بالفيوم لتكون بديلا عن السفر الى العراق وليبيا وسوريا التى يصعب التصوير فيها حاليا
"الامام الغزالى" من تأليف محمد السيد عيد واخراج ابراهيم الشوادى وبطولة محمد رياض وميرنا وليد واشرف عبدالغفور وتيرمين الفقى واحمد بديرواحمد وفيق وفايزة كمال ورشوان توفيق.