Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هادي الجيار: أحببت العمل مع محمد رمضان.. و«الأسطورة» كسر الدنيا

الخميس 14/يوليه/2016 - 09:18 م
صدى البلد
Advertisements
عبد الخالق صلاح
قال الفنان هادي الجيار إنه «يعشق كاميرا التليفزيون، والدراما خطفته من المسرح والسينما»، مشيرًا إلى أنه سيعود للسينما بدور مختلف لم يقم بعمله من قبل.

وأضاف «الجيار»، في برنامج «محطة النجوم» على إذاعة «نجوم إف إم»، مساء الخميس، أن «الدور الحلو في السينما والإذاعة هاكون فيهم»، موضحًا أنه عندما عرض عليه مسلسل «الأسطورة» خاف من أن يثير الجدل.

وتابع: «عندما عرض علي العمل خفت لأني هشتغل مع واحد من أكثر من يتمتعون بالجماهيرية في مصر، وعليه انتقادات، وأنا كنت منهم، وتكلمت مع محمد رمضان قولتله إنك برعت في أدوار البلطجة دي لدرجة أنك أتقنتها لدرجة أن الناس اعتقدت أنك بلطجي وشخصيتك دي».

وأردف: «أنا برضه خفت من الأسطورة لأني هعمل مع مخرج كبير أعماله مكسرة الدنيا، وفوجئت لما عرفت أني هشتغل 30 حلقة في المسلسل، وحرصت على ترك بصمة في العمل»، مؤكدًا أن «مسلسل الأسطورة أكثر عمل درامي قرأته حتى أتقن الدور بقوة».

وتابع: «محمد رمضان ومحمد سامي من رشحاني للدور، وأنا بحب العمل مع الفنانين الجدد، لأنهم يعطوني طاقة في العمل، وتعلمت حاجات جديدة من نظرة سامي ورمضان للعمل»، مؤكدًا أنه «أحببت العمل مع رمضان وسامي، والأسطورة كسر الدنيا».
Advertisements
Advertisements