ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

ملخص أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 12-2-2019

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 09:03 م
محمد رشاد
شهد النادى الأهلى اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة وغيره من الاحداث الساخنة ، كان أبرزها خسارة المارد الأحمر من فريق سيمبا التنزاني بهدف دون رد ، فى مباراة الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

ريال مدريد يتصدر أندية العالم والأهلي ضمن قائمة الأفضل
أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، قائمة أكبر 30 ناديًا في العالم، والتي ضمت فريقًا عربيًا وأفريقيًا وحيدًا وهو "الأهلي"، بناءً على نقاط مختلفة أبرزها الفوز بالبطولات، وقيمة الفريق ولاعبيه، والحضور الجماهيري، ومبيعات القمصان، والإيرادات المالية، والمتابعة عبر التلفاز، والشعبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إضافةً إلى قيمة النادي تاريخيًا.

الأهلي الفريق العربي والإفريقي الوحيد ضمن قائمة أفضل أندية العالم 

مدرب مصر السابق يعلق على احتلال الأهلي المركز 21 عالميا 

علق محمود فايز المدرب المساعد لـ هيكتور كوبر المدير الفي لمنتخب اوزبكستان على إعلان صحيفة «فرانس فوتبول» الفرنسية، نتيجة الاستفتاء بشأن أكبر الأندية في العالم، حيث حل الأهلي في المركز الـ 21 لأفضل ناد في العالم.

تعليق مؤثر من محمود فايز بعد احتلال الأهلى المرتبة 21 عالميا

الأهلي يتغلب على غريمه التقليدي فى مرتبط كرة اليد 

واصل فريق الشباب لكرة اليد مواليد 98 بالنادي الأهلي عروضه القوية في دوري المرتبط للمحترفين، بعد تغلبه على فريق الزمالك 23-19، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، الثلاثاء.

الأهلي يفوز على الزمالك فى مرتبط اليد.

الأهلي يسقط افريقيا فى فخ سيمبا التنزاني بالهزيمة خارج الديار 

وقع فريق الكرة الأول بنادي الأهلي في فخ الهزيمة على يد سيمبا التنزاني بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت، اليوم الثلاثاء، بالملعب الوطني في إطار الجولة الرابعة من عمر دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يسقط في فخ الهزيمة أمام سيمبا بأبطال أفريقيا

مدرب الأهلي يكشف أسباب خسارة الأهلي الأفريقية أمام سيمبا التنزاني .

أكد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فرصة الفريق في التأهل إلى دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا ما تزال كبيرة، رغم الخسارة أمام سيمبا التنزاني، وأن الفريق سيلعب علي الفوز في المباراتين المقبلتين.

لاسارتي يكشف سبب خسارة الأهلي أمام سيمبا.. ويؤكد: فرصتنا كبيرة في التأهل.

نائب رئيس الأهلي يرد على بيان اتحاد الكرة بتحديد موعد مباراة بيراميدز بالكأس .

أكد العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن المجلس سيعقد اجتماعا خلال الساعات القادمة، من أجل الرد على قرارات لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم.

أول رد من العامري فاروق على تحديد موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الكأس.

شرق أفريقيا لعنة جديدة تطارد الأهلي بطل القارة.

الأهلي يفشل في تحقيق الفوز في آخر ٣ زيارات لدول شرق أفريقيا حيث خسر امام كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين، وأمام جيما أبا جيفر الإثيوبي بهدف نظيف،و اليوم أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف.

لعنة شرق أفريقيا تطارد الأهلي.. الأحمر يخسر للمرة الثالثة على التوالي.
ads