ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محمد عبدالغنى: بدء تنفيذ 120 برجا سكنيا بـ صن كابيتال فى 6 أكتوبر

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 01:28 م
مشروع صن كابيتال
مشروع صن كابيتال
Advertisements
آمنة عبدالعظيم

قال الدكتور محمد عبدالغنى رئيس مجلس إدارة مكتب "ECB" للاستشارات الهندسية إنه سيتولى إدارة تنفيذ المشروع والتنسيق بين الأطراف المشاركة فى التنفيذ بما في ذلك الاستشارية وشركات المقاولات لمشروع "صن كابيتال" الذي يتم تنفيذه بالشراكة بين الدولة ممثلة فى وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وشركة عربية القابضة.

ويقام مشروع "صن كابيتال" على مساحة 557 فدانا بمدينة 6 أكتوبر وتطوره شركة عربية القابضة بالشراكة مع وزارة الإسكان ويضم أنشطة متعددة منها الفندقى والتعليمى والإدارى والتجارى إلى جانب السكنى باستثمارات تتجاوز 60 مليار جنيه، وبدأت شركة عربية اعمال التنفيذ فى نحو 120 مبنى سكنى بالفعل.

ووقعت عربية القابضة مجموعة من العقود مع شركات عالمية لتتواجد فى المشروع من بينها التعاقد مع فيرمونت العالمية ومجموعة إنتركونتنتال العالمية لإدارة 3 فنادق ضمن المشروع إلى جانب التعاقد مع بروتون العالمية لإدارة مركز طبى بالمشروع.

أضاف عبد الغنى أنه سيتم تقديم أعمال استشارية إلى عدد من الشركات تتنوع ما بين التصميمات والاشراف على التنفيذ وادارة المشروعات وغيرها وتسعى لزيادة محفظتها من المشروعات خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن الشركة تسعى للتوسع فى مشروعات البنية التحتية من شبكات صرف صحى ومياه شرب وطرق وإسكان بالتزامن مع حجم المشروعات التى تنفذها الدولة والقطاع الخاص خاصة مع تنمية مدن الجيل الرابع.
AdvertisementS
AdvertisementS