AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

السفير دياب اللوح يستقبل وفد نقابة الصحفيين الفلسطينيين

الإثنين 08/أبريل/2019 - 05:24 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
Advertisements
القسم الدبلوماسي
استقبل سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح وفد من نقابة الصحفيين الفلسطينيين بغزة برئاسة نائب النقيب د.تحسين الأسطل، والكاتب الصحفي ناصر عطا الله، وعضو الأمانة العامة رامي الشرافي، ومدير العلاقات العامة سحر نصار بحضور الكاتب والباحث الدكتور جمال أبو نحل ، والاعلامي حازم البحيصي.

وثمن السفير دياب اللوح مشاركة وفد نقابة الصحفيين الفلسطينية في مهرجان القلم الحر مؤخرا في مصر ، وتأثير دورهم والكلمة والقلم الفلسطيني على نشر حقيقة الوضع الإنساني والمعاناة التي يتكبدها أبناء شعبنا الفلسطيني جراء سياسات الاحتلال الاسرائيلي وانتهاكه للحقوق والحريات التي تكفلها المواثيق للإعلاميين في العالم .

وأكد السفير دياب اللوح أن مثل هذه المشاركات في اللقاءات والمهرجانات العربية والدولية من شأنها تسليط الضوء على القضية الفلسطينية لتحتفظ بوجودها على صدارة جدول أولويات مشهد الإعلام العربي برغم طبيعة الوضع الداخلي في الدول العربية .

جدير بالذكر أن وفد نقابة الصحفيين شارك في مهرجان القلم الحر للإبداع العربي فى دورته التاسعة والذي نظمته جامعة الفيوم بالتعاون مع مؤسسة القلم الحر ، بمشاركة ١٢ دولة عربية تحت شعار (بالثقافة والصحة نبني الأمم).
Advertisements
AdvertisementS