ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أفضل 10 مواقع لبث الأفلام والمسلسلات مجانًا

الأربعاء 15/مايو/2019 - 05:42 م
أفضل 10 مواقع لبث
أفضل 10 مواقع لبث الأفلام والمسلسلات مجانًا
آية جمعة
تشهد خدمة بث الأفلام والمسلسلات عبر المواقع الإلكترونية اهتمامًا متزايدًا يومًا بعد يوم، حيث أتاحت للمستخدمين حول العالم مشاهدة أفلامهم المفضلة في الوقت الذي يحبون، دون الالتزام بمكان أو وقت محدد.

ويوفر الإنترنت عدد كبير من خيارات المواقع الترفيهية التي يمكنك من خلالها مشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وحتى الأفلام الوثائقية عبر الإنترنت. ومع ذلك، من بين مواقع بث الأفلام المتاحة على الإنترنت، نادرًا ما تتوفر مجموعات واسعة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

ولحسن الحظ، يعرض موقع "ديموتيكس" قائمة بأفضل المواقع المجانية لهذا العام، تم اختيارها بعناية فائقة.

Sony Crackle
يتيح لك موقع البث "سوني كراكل" الحصول على مجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والبرامج المجانية، ويتوفر موقع البث بأكثر من 20 لغة حول العالم.

ويتميز الموقع بدعمه تنسيقات مختلفة من الملفات مثل الــ"إتش.دي" والـ"إس.دي"، كما يسمح الموقع بالرقابة الأبوية حيث سيتعين على المستخدمين تقديم تاريخ ميلادهم في كل مرة قبل مشاهدة أي فيديو يحتوي على مشاهد غير مناسبة للأطفال.



Popcornflix
يمتاز موقع "بوب كورن فليكس" بسهولة تصفحه وتشغيله، كما أنه يحتوي على منصات متنوعة منها منصة للأطفال ومنصة لأفلام الرعب.

ويحتوي الموقع على ميزة مذهلة وهي أنه لا يدعم أي نوافذ إعلانات منبثقة، أي ستتمتع بتجربة مشاهدة مريحة من خلاله.

رابط الموقع: https://www.popcornflix.com/

YouTube
يوتيوب هي شركة تابعة لجوجل وتحتل المرتبة الثانية بين أكثر المواقع شعبية في العالم، ويتميز الموقع بإمكانية مشاركة الفيديوهات عبر التطبيقات والمواقع المختلفة، كما يحتوي على خدمة البث المباشر.


Roku Channel
تتميز منصة قناة روكو" بأنها الأفضل عندما يتعلق الأمر بأغراض البث المباشر عبر الانترنت، كما يمكن من خلاله الدخول إلى بعض القنوات المدفوعة مثل Netflix. ومع ذلك، لا يزال يمكنك الاستمتاع بالكثير من المواقع المجانية مثل Sony Crackle، ويتيح الموقع إمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات بتنسيقات الملفات المختلفة.

Watch Free
"واتش فري" هو موقع ويب لعرض الأفلام، ولا يتطلب أي اشتراك، ويتميز بواجهة جذابة، كما يقدم أفلام بجودة عالية الدقة، وينشرها عبر مصادر مختلفة والتي تضمن أنه يمكنك بثها بسهولة.

الموقع: https://iomovies.me/


Viewster
إذا كنت مهووسا بالأنيميشن، فإن "فيوستر" هو الموقع المثالي بالنسبة لك، وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الموقع المسلسلات التلفزيونية والأفلام، ويمكنك بسهولة من خلاله العثور على خيارات الترفيه المختلفة، كما يمكنك تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي للوصول إلى جميع خيارات الترفيه.. 



Putlocker
يوفر "بوتلوكر" بعض الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الأكثر شعبية، ويمكنك من خلاله الحصول بسرعة على أفضل أفلام IMDB، كما يتيح أيضًا البحث عن الأفلام والبرامج التلفزيونية وفقًا للنوع والدولة.

الموقع: https://123movies.io


YesMovies
لا يتطلب "يس موفيز" منك التسجيل على الموقع، ويحتوي الموقع على قاعدة بيانات منظمة وأفلام متعددة، ومن السهل عليك البحث في الأفلام وفقًا للنوع وتصنيف IMDb وحتى البلد.
الإعلانات والنوافذ المنبثقة قليلة والتي تساعدك في بث الأفلام بشكل مريح، ليس فقط أفلام هوليوود ولكن أيضا أفلام بوليوود المعروضة، الأمر الذي يجعله من أفضل مواقع البث المباشر للأفلام.



MovieCafe
يحتوي "موفي كافية" على ملايين الأفلام، بالمعنى الحرفي للكلمة، يمكنك العثور على كل شيء، ويكمن تميز هذا الموقع في أنه يقدم أفلامًا بجودة عالية.


VexMovies
"فيكس موفيز" هو موقع الويب الذي يجب زيارته إذا كنت تريد موقع ويب لدفق الأفلام دون أي إعلانات أو نوافذ منبثقة، يمكنك من خلاله بث أفلامك المفضلة مباشرة بجودة عالية الدقة، كما يمكنك فرزه الأفلام من خلال تصنيف IMDB أو بلد الإصدار.

الموقع: http://vexmovies.org/