قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
عاجل
english EN
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

لم يحترم برشلونة.. تعليق صادم من خالد بيومي عن رحيل نيمار من باريس سان جيرمان

نيمار
نيمار
0|ياسمين تيسير

كشف خالد بيومي الناقد والمحلل الرياضي عن رأيه في انتقال نيمار دي سليفا نجم فريق باريس سان جيرمان لـ فريق برشلونة مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكتب خالد بيومي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "نيمار رحل ولم يحترم تاريخ واسم برشلونة، ترك الألقاب الأوروبية والصعود على منصة أفضل لاعب في العالم مقابل المال والحياة في باريس، حاليًا بدأ العمل على العودة بمساعدة أقرب لاعبين له ميسي وبيكيه، أعتقد أن تفكيره تغير نسبيًا ويسعى لاسترجاع ذكريات الماضي الذي نعرفه".

تابع: "في رأيي هو يحتاج إلى برشلونة للبريق مجددًا أكثر ما تحتاج برشلونة لموهبة نيمار، التقارير والأخبار تفيد بأنه اقترب للبارسا من جديد وفي الساعات القليلة القادمة قد يُحسم إنتقاله رسميًا".

وكان ارتبط اسم نيمار بالانتقال إلى ناد آخر غير باريس سان جيرمان بسبب عدم راحته في الفريق الحالي ورغبته القوية في العودة إلى برشلونة.

جدير بالذكر أن نيمار انتقل الى صفوف باريس سان جيرمان قادما من برشلونة في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو .