ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رقص مع الجماهير وخوف الأهلي.. 5 مشاهد رسمت أزمة شيكابالا الأخيرة

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 03:50 م
شيكابالا
شيكابالا
نور عادل
الفهد الأسمر ابن نادي الزمالك، والذي دائمًا ما يثير الجدل حوله بقصد أو بدون طوال مسيرته الكروية خاصة داخل أروقة القلعة البيضاء.

محمود عبدالرازق شيكابالا نجم نادي الزمالك، المستحوذ على قلوب قطاع كبير من جماهير الفريق الأبيض، بسبب مهارته من جهة، وبسبب حبه وانتمائه الشديد إلى الزمالك من جهة أخرى.

عاد شيكابالا من جديد إلى نادي الزمالك، وقادهم للتتويج بكأس مصر على حساب فريق بيراميدز، في مباراة شهدت مهارة وتألق من جانب الفهد الأسمر في مباراة انتهت لصالح الفريق الأبيض بثلاثة أهداف دون رد.

ونستعرض لكم في التقرير التالي الـ5 مشاهد التي رسمت الأزمة الخاصة بشيكابالا على النحو التالي :


** شيكابالا يرقص مع الجماهير
عقب انتهاء المباراة وتتويج نادي الزمالك بلقب كأس مصر على حساب نادي بيراميدز، احتفلت جماهير نادي الزمالك المتواجدة في المدرجات بعدد من الهتافات المسيئة للنادي الأهلي ولجماهيره.

وفي غضون الاحتفال كان يتواجد شيكابالا داخل المستطيل الأخضر أمام مدرجات الزمالك يتراقص ويحتفل مع الجماهير على هتافاتهم المسيئة ضد النادي الأهلي

** غضب جماهير الأهلي 

عقب انتهاء المباراة تداولت وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الخاص برقص شيكابالا مع الجماهير على هتافات ضد النادي الأهلي وهو ما أشعل غضب جماهير النادي الأهلي بشدة.

هاجمت جماهير النادي الأهلي شيكابالا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم من طالبه بالاعتذار، ومنهم من بدأ بالكشف عن إحصائيات شيكابالا في مباراته أمام النادي الأهلي ليؤكد أنه لم يكن له دور مع فريقه خلال مباريات القمة التي خاضها.

** شيكابالا يكشف حقيقة إهانته للأهلي وجماهير
نفى شيكابالا ما تداوله الجميع بشأن رغبته في اهانة النادي الأهلي وجماهيره، وذلك من خلال بيان رسمي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حيث قال شيكابالا:" توضيح لكل جماهير الكرة المصرية ونحن على أعتاب مباراة السوبر فى بداية الموسم بين الزمالك والأهلي،ولا أتمنى أن تكون الاجواء الجماهيرية بهذا الشحن والعصبية".

واضاف:" ما حدث أمس وقت الاحتفالات مع جمهورنا العظيم كان مجرد احتفال بالفوز بالكأس ولم يوجه الإهانة لأي نادي منافس اثناء احتفالي" مستطردًا:" وهذا واضح بكل مقاطع الفيديو التي تم تداولها".

واختتم:" اتمنى من كل قلبي عودة الجماهير المصرية بمختلف انتمائتها للمدرجات، لان الكرة بدون الجمهور لا تساوي اي شئ، رحم الله الـ20 والـ74".

** اتحاد الكرة يعاقب شيكابالا

في بيان رسمي خرجت لجنة الانضباط والاخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، لتعلن عن العقوبات المتعلقة بمواجهة الزمالك ضد بيراميدز في نهائي كأس مصر، والتي تضمنت عقوبة قوية على شيكابالا.

وقررت اللجنة تغريم شيكابالا 500 ألف جنيه حيث قال البيان إنه ثبت وتأكد للجنة لديها من خلال المواقع الإعلامية الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي قيام شيكابالا بتحريك وإثارة جماهير نادي الزمالك للهتاف بعبارات خارجة تحوي ما يخالف الآداب العامة والروح والقيم الرياضية .

مرتضى منصور يرد على عقوبة شيكابالا
ومن جانبه خرج مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ليعبر عن استيائه من العقوبة التي تم توقيعها على شيكابالا مؤكدًا ان اللاعب لم يفعل أي شيء يستحق العقوبة وانه لم يتجاوز في حق النادي الأهلي وجماهيره كي يتم معاقبته.

وشدد مرتضى منصور ان الأهلي خائف من شيكابالا في المواجهة المرتقبة مع الزمالك في السوبر المصري ، ويريد إيقافه.