ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

من النقاب لـ المايوه.. ماذا تغير في حلا شيحة خلال سنة.. صور

الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 04:21 م
حلا شيحة
حلا شيحة
Advertisements
أحمد سالم
حلا شيحة .. كاملة الأوصاف التي وقف عامر منيب أمام جمالها الساحر متغزلا بأغنيته الشهيرة "كلام كتير جوايا نفسي أقوله ليك .. معرفش إيه بيجرالي لما بشوف عينيك".

لم يكن تحول حلا شيحة من الفن إلى الحجاب ثم النقاب يحدث ضجة كبيرة خاصة في الوقت الذي تحولت فيه فنانات كثيرات عن الفن إلى الحجاب مثل حنان ترك، كما أن الأمر حدث بشكل تدريجي لم يشغل الرأي العام أو الوسط الفني.


النقاب كان هو المفاجئ للبعض خاصة وأنها خرجت لـ تدعوا الفتيات لارتدائه وتشرح كم الراحة النفسية التي تعيشها مع ارتدائها للنقاب والذي تحولت منه مرة أخرى إلى الحجاب.

عودة حلا شيحة 

في شهر أغسطس الماضي شغلت حلا شيحة الجميع بأخبار عودتها إلى الفن وخلع الحجاب بل وأنباء طلاقها أيضا من زوجها المعروف بالتزامه الديني.

بدأت حلا شيحة تستعيد علاقتها بجمهور الفن وتعود الى الوسط الفني رويدا من خلال تواجد مكثف على السوشيال ميديا وصور صباحية بإطلالات مبهرة، ثم تواجدت مع محمد رمضان في مسلسل زلزال المعروض في رمضان الماضي لتعلن عودتها رسميا إلى سياقها الذي بدأت فيه

تحول جذري وفساتين جريئة 

التحول الكبير الذي حدث لـ حلا شيحة كان من خلال حرصها على التواجد في المناسبات الفنية الكبيرة وآخرها مهرجان الجونة حيث ظهرت حلا شيحة بفساتين جريئة للغاية لا تكشف أبدا عن قصر المسافة بين قرار ارتداء النقاب والتراجع عنه إلى تلك الحياة الفنية الصاخبة والإطلالات الساحرة.

الجديد لدى حلا شيحة كان تداول صورة له على البحر مع أصدقائها في الجونة حيث ظهرت بالمايوه، وهو ما تعجب منه البعض حيث أن حلا لم تعتد الظهور بالمايوه حتى قبل اعتزالها في الفترة الأولى الأمر الذي عرضها لانتقادات كبيرة.

اليوم كتبت حلا شيحة تغريدة للرد قالت فيها: «سعيدة كوني امراة مستقلة وأم لأجمل 4 أولاد، وكل يوم تشرق شمس يوم جديد أشكر رب العالمين أنه أعطاني هذا اليوم ليكون أفضل يوم، يوم جديد، بداية جديدة، الماضي انتهى واليوم البداية مع الإصرار والقوة واليقين بالله والثقة بالنفس نصل لما نحب».

وتابعت حلا شيحة: "كوني أنتِ، كوني كما تحبين، صاحبة إرادة وصلابة ان تكوني، فأنت امرأة كوني فخورة قوية".

من النقاب لـ المايوه.. ماذا تغير في حلا شيحة خلال سنة.. صور
Advertisements
AdvertisementS