ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لممارسة الجنس السادي .. فيديوهات لـ حفلات الشذوذ وكرابيج وكلابشات بحوزة شبكة شواذ القاهرة

الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 06:12 م
صورة أرشيفية - لمتهمين
صورة أرشيفية - لمتهمين بالشذوذ
Advertisements
اسلام مقلد
كشفت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة، عن تفاصيل ضبط شبكة شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بإحدى الفيلات بالقاهرة، واتهامهم باستقطاب الفتيان والشباب الصغار من خلال واتس آب، وإقامة حفلات شذوذ داخل فيلا نظير مبلغ مالي.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين قاموا بتصوير حفلات الشذوذ التي أقاموها داخل الفيلا من اجل تسجيل تلك اللحظات وبثها مرة أخرى على المواقع العالمية للأفلام الإباحية.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين قاموا باستقطاب الفتيان والشباب صغار السن والفتيات عبر تطبيق الـ "واتس أب"، وإرسال صور لاختيار الفتيات أو الرجال مقابل ٣٠٠٠ جنيه للساعة الواحدة.

وتبين أيضا من التحقيقات قيام المتهمين بحيازة قفص حديد وكرابيج وكلابشات وأحزمة وألعاب جنسية منافية للآداب"، وذلك من أجل ممارسة الجنس السادي لراغبي المتعة الذين يريدون تلك الأفعال المنافية للآداب.

قررت نيابة القاهرة الجديدة، حبس أعضاء الشبكة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم باستقطاب الفتيان والشباب الصغار من خلال واتس آب وإقامة حفلات شذوذ داخل فيلا نظير مبلغ مالي.

وكلفت النيابة رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على كافة ملابساتها وإذا كان هناك متهمون آخرون يتعاونون مع أعضاء الشبكة لسرعة ضبطهم قبل الهرب.

وكشفت تحقيقات النيابة أن الشبكة تضم 5 متهمين وتم التحفظ مبالغ مالية وأقفاص حديدية، وأن زبائنهم من الفتيات والشباب صغير السن.

وتبين من تحريات المقدم تامر عبد الشافي، رئيس مباحث التجمع الأول، والرائد إبراهيم منصور، معاون المباحث، أن الشبكة قامت بتأجير فيلا لممارسة نشاطهم المشبوه واستقطاب الفتيات والشباب الصغار لممارسة الأعمال المنافية للآداب وان زبائنهم من الفتيات والشباب صغار السن.

تم إخطار اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، واللواء محمد يوسف، مدير المباحث الجنائية، والعميد عمرو إبراهيم، رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، والمقدم سمير مجدي، مفتش فرقة القاهرة الجديدة.

وبإجراء التحريات اللازمة، توجهت قوة بقيادة الرائد إبراهيم منصور، رئيس نقطة التجمع الأول، إلى مقر الفيلا المستأجرة، وتم ضبط ٣ أشخاص من التشكيل "شاب وفتاتين"، وبحوزتهم "مبالغ مالية وقفص وكرابيج وكلابشات وأحزمة وألعاب منافية للآداب".
Advertisements
AdvertisementS