AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رسالة مرعبة وحادث مروع وراء سقوط طالب من الدور الـ 50

السبت 30/نوفمبر/2019 - 09:14 ص
صدى البلد
Advertisements
نهى حمدي
رغم احتفاله ونجاحه إلا أنه لم يشعر سوى باقتراب النهاية، حتى أنه شارك هذا الشعور مع أصدقائه على صفحته عبر تطبيق "سناب شات"، برسالة قصيرة وهي "وداعًا" لم تمر دقائق حتى سقط من شرفة مبنى شاهق الارتفاع ليفقد حياته على الفور.

كان تشارلي سكوت، البالغ من العمر 18 عامًا من فيكتوريا، يحتفل بنهاية المدرسة مع أصدقائه في جولد كوست عندما سقط من فندق هيلتون من الطابق الـ 50، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقالت الشرطة إن حادث وفاته لا يعامل على أنه مشبوه أو إيذاء ذاتي، لتكن وفاته سببًا في حيرة الشرطة، بينما قام الشاب بتصرف عجيب قبل وفاته ففي الثانية صباحًا، قبل 30 دقيقة فقط من العثور على جثته في قاعة طعام مجاورة للفندق، أرسل تشارلي رسالة Snapchat إلى أصدقائه وكان محتواها كلمة واحدة وهي "وداعًا".

أثارت الرسالة قلقًا داخل دائرة أصدقاء "تشارلي" وبدأت المجموعة في الوصول إليه من خلال الاتصال والرسائل النصية، لكنها لم تتلق أي رد.

فيما قال أحد أصدقاء تشارلي، جورج فالوديموس، 18 عامًا، بدأنا في الاتصال به وإرسال الرسائل النصية إليه، لكن لم يكن هناك استجابة، حتى وجوده جثة هامدة، وفاة مأساوية وغامضة.

بينما قال شهود عيان كانت لحظات مروعة صرخات التلاميذ يمكن سماعها من أماكن بعيدة، حيث سارعوا لمساعدة صديق كان قد سقط من غرفة فندق مرتفعة، وأضاف أحد شهور العيان سمعت صوتًا مدويًا خلال انتظارى سيارة أجرة، واكتشفت لاحقًا أنه كان صوت الشاب وهو يسقط من أعلى حتى وفاته.
Advertisements
AdvertisementS