ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أحمد موسى: البدلة بـ 100 دولار في الصين تباع بـ 30 ألف جنيه في مصر ..فيديو

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 08:27 م
أحمد موسى
أحمد موسى
Advertisements
عمرو ممدوح
قال الإعلامي أحمد موسى، إن مدينة الأثاث في دمياط يجب أن نضعها على الخريطة العالمية، مشيرا إلى أننا أصبحت لدينا مدن صناعية تضاهي مدن صناعية على مستوى العالم. 

وأضاف أحمد موسى، في برنامجه «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن العالم يتجه نحو شراء الكثير من المنتجات من الصين، لأن منتجات الصين تباع بأرخص الأثمان.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن البدلة التي تباع بـ 30 ألف جنيه في مصر تباع بـ100 دولار في الصين، والجاكيت الذي يباع بـ 3 آلاف جنيه في مصر يباع في الصين بـ15 دولارا.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتح مدينة دمياط للأثاث، اليوم، وذلك على هامش افتتاح عدد من المشروعات القومية بالمحافظة.

كما افتتح مشروع مركز التعليم المدني بدمياط عبر الفيديو كونفرنس، وعددا من المشروعات التنموية بمحافظة دمياط، ومحطة متعددة الأغراض بميناء دمياط فى حضور كبار المسئولين فى الدولة، والشخصيات العامة، اليوم الثلاثاء.

وافتتح الرئيس أيضا، عددا من الوحدات السكنية ومراكز التعليم المدنى، وفندق اللسان أول فندق 5 نجوم بمنطقة الدلتا، كما افتتح الرئيس السيسي ، مركز التعليم المدني للمؤتمرات ومحطة كهرباء غرب دمياط، والتي تعد جزءا من إنهاء أزمة الكهرباء بالمحافظة وتوسعات محطة الصرف الصحي في رأس البر، وعددا من مشروعات الإسكان منها مشروع دار مصر للإسكان الاجتماعي.

Advertisements
AdvertisementS