AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شعبة الأحذية تبحث تخفيض الأسعار لزيادة المبيعات

الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 01:52 م
الاحذية
الاحذية
Advertisements
ولاء عبد الكريم
عقدت شعبة الأحذية والمنتجات الجلدية بغرفة القاهرة التجارية اجتماعًا لمناقشة آليات المشاركة في مبادرة رئيس الجمهورية لتحفيز الاستهلاك ودعم المنتج المحلي حسب تكليفات المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة للشعب النوعية برفع مقترحات كل قطاع للمشاركة في المبادرة.

قال شريف يحيي رئيس الشعبة إن هذه المبادرة تعتبر خطوة مهمة لتنشيط المبيعات ليس في قطاعنا فقط بل في مختلف القطاعات ؛ لأنها مبادرة داعمة للمواطن والتاجر معًا ، وبالتالى المشاركة بها أمر مهم للغاية.

ونوه "يحيي" إلى أن مثل هذه المبادرة تأتي في وقت يعاني فيه السوق من حالة ركود طوال الفترة السابقة ، ولذلك تشجيعها ودعمها أمر مجتمعى مهم ، متوقعًا أن تنعكس بشكل إيجابي على الحركة التجارية في ظل أنها مبادرة ليس في قطاع واحد فقط ، ولكنها تشمل كافة القطاعات ويتضامن لإنجاحها القطاعين الحكومي والخاص.

في سياق آخر أشار يحيى، إلى الجهود التي تقوم بها الشعبة لخدمة قطاعها في مختلف الاتجاهات ، منها التنسيق مع الهيئة العامة للمواصفات القياسية ، حيث يتم التعاون حاليًا معها للمشاركة في مناقشة المواصفات القياسية لقطاع الأحذية والمنتجات الجلدية ، مشيدًا باستجابة مسئولي الهيئة للتعاون مع الشعبة ، وهو ما يؤكد وجود خطوات إيجابية نحو التنمية والتطوير فيما يتعلق بالمواصفات القياسية في المرحلة القادمة.

كما شدّد رئيس الشعبة على أهمية مشروعي الرعاية الصحية والتأمين على الحياة والممتلكات بغرفة القاهرة ، مُطالبًا منتسبي الشعبة بسرعة الاشتراك بهما ؛ نظرًا لأهميتهما خاصة في حالة حدوث أي أحداث قد تؤثر سلبيًا على الأنشطة التجارية والصناعية .
Advertisements
AdvertisementS