AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إنبي يحرج الجونة على أرضه بثلاثية نظيفة في الشوط الأول.. فيديو

الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 06:01 م
رامى صبرى
رامى صبرى
Advertisements
عمرو ابوبكر
تقدم فريق كرة القدم بنادي إنبي على منافسه الجونة بثلاثة أهداف في شوط المباراة الأول بثلاثية نظيفة، في المباراة التي تقام على ملعب استاد الجونة، ضمن منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري الممتاز.

تقدم رامى صبرى مدافع إنبى لفريقه فى الدقيقة الثالثة، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثانى فى الدقيقة 15، وأحرز محمد شريف الهدف الثالث فى الدقيقة 17. 

ويمر الجونة بمرحلة فنية صعبة حيث يحتل الفريق الساحلى المركز الـ 17 وقبل الأخير بجدول مسابقة الدورى العام بعد مرور 6 جولات.

وخاض الجونة 7 مباريات تحت قيادة نيبوشا مدرب الفريق، تعرض لـ 5 هزائم، ولم يفز إلا في مباراة واحدة كانت على حساب مصر المقاصة بهدف نظيف سجله مدافع المقاصة بالخطأ فى مرماه، وتعادل سلبيًا فى لقاء آخر كان أمام إف سى مصر.

على الجانب الآخر يدخل فريق إنبى المباراة تحت القيادة الفنية لحلمى طولان فى الاختبار الثالث لمدرب الفريق البترولى، الذى تولى مهمة تدريب الفريق فى مرحلة صعبة بعدما تذيل إنبى مسابقة الدورى العام، ورغم الخروج من كأس مصر إلا أن أداء إنبى تطور بشكل ملحوظ مع طولان الذى استطاع أن يحقق الفوز الأول والوحيد لإنبى فى الدورى العام على حساب نادى الزمالك فى الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.
Advertisements
AdvertisementS