AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تحرك عاجل من البرلمان بعد إصابة 24 طالبا في الملاهي

الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 09:19 م
مجلس النواب
مجلس النواب
Advertisements
حسن رضوان
أعلنت سماح سعد عضو مجلس النواب، تقدمها ببيان عاجل إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان بشأن إصابة 24 طالبا بسبب خلل في العاب الملاهي في الدقهلية، لكي يتم توجيهه إلى رئيس الحكومة وزير التنمية المحلية.

وقالت "سعد" في تصريحات لـ"صدى البلد"، إن في الآونة الأخيرة قامت إحدى المدارس بمحافظة الدقهلية بإطلاق رحلة مدرسية إلى الملاهي، وبعد ذهابهم إلى الملاهي قام 24 طالبا بركوب إحدى الألعاب الترفيهية بالمدينة الملاهي وفور استمتاعهم بهذه اللعبة انهارت مما أدى إلى اصابة هؤلاء الطلاب ونقلهم إلى المستشفى.

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن هناك مجموعة من هؤلاء الطلاب صرح لهم بالخروج وتم توقيع العلاج اللازم لهم ومجموعة أخرى مازالت تحت الرعاية داخل المستشفي.

وأشار النائبة إلى أن ضرورة وجود متابعة بشكل مستمر على هذه الألعاب الترفيهية داخل الملاهي من حيث الترخيص ومن حيث وجود عقود للصيانة الدورية، لافتة إلى أن معظم الأنظمة الدولية تقوم بهذا الأمر حتى المستشفيات العامة والخاصة هناك عقود صيانة على الاجهزة المستخدمة في علاج المرضي.

وأكدت النائبة الفترة القادمة ستشهد العديد من المناسبات العامة منها الاعياد وغير ذلك ولابد أن تقوم الحكومة بإعادة النظر في هذه الأمور لتجنب وجود أي حوادث أخرى.

وطالبت النائبة أيضا بضرورة وجود نقطة إسعاف ومطافي بجوار المدن الترفيهية لسرعة إنقاذ المصابين في حالة وجود إصابات وسرعة التصدي للحرائق في حالة نشوبها.
Advertisements
AdvertisementS