AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قطة السينما المصرية | 5 زيجات في حياة زبيدة ثروت.. تفاصيل

الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 03:53 م
زبيدة ثروت
زبيدة ثروت
Advertisements
قسم الفن
تحل اليوم ذكرى وفاة الفنانة زبيدة ثروت التي رحلت عن دنيانا في مثل هذا اليوم الموافق 13 ديسمبر من عام 2016 عن عمر يناهز 76 عاما.

لا يعرف كثيرون أن قطة السينما المصرية زبيدة ثروت تزوجت خمس مرات، الأولى في بداية حياتها من النقيب بحري إيهاب العزاوي، وروت في أحد حواراتها الصحفية أنها التقته لأول مرة في أثناء دراستها بالجامعة، وتقدم لخطبتها على الفور ولكن عائلتها رفضت إتمام الارتباط في أثناء الدراسة، وبعدما حصلت على ليسانس الحقوق، تكرر طلبه ووافقت الأسرة مرحبة، بل تم الزواج خلال 24 ساعة فقط.

لكن وقع الطلاق بعد تسعة أشهر، وبعد عدة تجارب زوجية عادت له مرة أخرى لكن استمرت هذه العلاقة لعامين فقط.

أما الزيجة الثانية فكانت من نصيب المنتج السوري صبحي فرحات، وهو والد بناتها الأربعة، ريم ورشا ومها وقسمت، وتزوجته بعد عام من طلاقها من النقيب إيهاب الغزاوي، واستمر زواجها بصبحي فرحات 8 سنوات، وقالت عنه زبيدة ثروت في تصريحات سابقة إنه كان لديه مقدرة على حب الناس وطيب القلب وكان يتحملها في أوقات عصبيتها.

أما أقصر زيجاتها فكانت الثالثة من المهندس رمزي إسماعيل الذي تزوجته بعد أشهر قليلة من انفصالها عن المنتج صبحي فرحات، ولكن الزواج لم يستمر لأكثر من 6 أشهر.

كان الزوج الرابع لـ زبيدة ثروت هو الممثل عمر ناجي الذي تزوجته حين كان في بداية مشواره الفني وجذب أنظار زبيدة بوسامته ورقته، حسبما قالت من قبل في حوار صحفي، ولكن هذه الزيجة أيضا لم تكمل عاما، لتتزوج في النهاية من الكوافير اللبناني نعيم وهو خامس وآخر أزواجها.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS