AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

15 دقيقة.. سيطرة لـ ريال مدريد.. وأوبلاك يحمي شباك أتلتيكو من هدف محقق

الأحد 12/يناير/2020 - 08:22 م
صدى البلد
Advertisements
أحمد هاني
سيطر التعادل السلبي على مجريات الـ 15 دقيقة الأولي من مباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد بـ ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، ضمن نهائي كأس السوبر الإسباني.

وبدأ ريال مدريد المباراة بسيطرة وتمريرات متتالية فى منتصف ملعب أتلتيكو مدريد.

وكنت أولي الكرات الخطيرة من تسديدة قوية من كاسيميرو على حدود منطقة جزاء أتلتيكو مدريد لكن أمسكها الحارس يان أوبلاك بنجاح. 

ورد أتلتيكو مدريد من انطلاقة من الفارو موراتا من داخل يمين المنطقة ثم يرسلها عرضية لداخل المنطقة لكن ابعدها كارباخال ببراعة من قلب منطقة الخطورة .

وتوغل موراتا إلى داخل منطقة الجزاء من يمين الملعب ومرر كرة عرضية إلي منطقة الجزاء أمام المرمي ليبعدها دفاع الريال إلى منتصف الملعب.

وكان ريال مدريد وصل إلى المباراة النهائية بعدما أطاح بفريق فالنسيا بطل الكأس في الدور قبل النهائي (3-1)، بينما تأهل أتلتيكو مدريد بعدما حقق مفاجأة بالفوز على برشلونة بطل الليجا (3-2).

وتمثل مباراة اليوم، اختبارًا هامًا لكتيبة الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، الذي يسعى لتحقيق أول لقب له مع الميرنجي في ولايته الثانية، كما أنه لم يخسر أي نهائي طوال فترة تدريبه للملكي.

في المقابل، يتطلع الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للأتلتي، لاقتناص لقب السوبر الإسباني للمرة الثانية، مع الروخي بلانكوس.

والتقى الفريقان في كأس السوبر الإسباني في مواجهتين فقط ذهابًا وإيابًا، في نسخته عام 2014، وتعادلا في الذهاب 1-1، بينما فاز أتلتيكو مدريد في الإياب 1-0، ليتوج بطلًا للسوبر الإسباني بقيادة سيميوني.
Advertisements
AdvertisementS