ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الهلال السوداني يتهم حمادة صدقي بالهروب ويقرر إقالته.. تفاصيل

الأحد 12/يناير/2020 - 08:44 م
حمادة صدقي - صورة
حمادة صدقي - صورة أرشيفية
Advertisements
أحمد هاني
أصدر مجلس إدارة الهلال السوداني بيانا رسميا بخصوص المدرب المصري حمادة صدقي ورحيله عن الفريق لتدريب فريق سموحة بعد الخسارة أمام النجم الساحلي.

ونشر الحساب الرسمي للهلال عبر موقع فيس بوك: "تلقى أشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال، اتصالًا هاتفيًا من حمادة صدقي يفيد بعدم رغبة الأخير في الاستمرار ضمن الطاقم الفني للهلال".

وأضاف: "جاء قرار صدقي عقب هروبه ليلًا بعد مباراة الهلال والنجم الساحلي إلى مصر دون علم مجلس الهلال الذي استفسر من العلاقات العامة عن الطريقة التي سافر بها المدرب، حيث أوضحت أن المدرب استلم جوازه من الموظف أيمن زين العابدين بناء على توجيه من الكابتن محمود السادة مدير الكرة".

وتابع: "بناء عليه قرر مجلس الهلال إعفاء حمادة صدقي من منصبه في دائرة الكرة وأيمن زين العابدين من منصبه كموظف للعلاقات العامة بنادي الهلال".

واختتم: "كما أكد المجلس حرصه على تعيين مدرب خلال الساعات القليلة القادمة خلفا للمدرب حمادة صدقي الذي يبدو أن هروبه إلى مصر مرتبًا بسبب وضع الاهلي المصري في المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا".

رحبت الصفحة الرسمية لنادي سموحة بعودة حمادة صدقي المدير الفني الجديد لـ اـلفريق عقب توليه قيادة الفريق، خلفا لـ حسام حسن.

وقالت الصفحة الرسمية لنادي سموحة "مرحبا بك من جديد يا جنرال".

وأعلن فرج عامر، رئيس نادي سموحة، تعيين حمادة صدقي، مديرا فنيا لفريق سموحة خلفا لحسام حسن.
Advertisements
Advertisements
Advertisements