AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سميحة أيوب: الست الذكية تعامل الراجل بسلاسة وتقتنع بالحل الوسط

الإثنين 13/يناير/2020 - 04:41 م
سميحة أيوب
سميحة أيوب
Advertisements
ريهام فيكتور
أكدت الفنانة سميحة أيوب أن سر استقرار الأسرة والحياة الزوجية بين الرجل والمرأة يرجع إلى الطريقة والأسلوب والاحترام المتبادل بينهما.

وأضافت الفنانة سميحة أيوب خلال حوارها ببرنامج الستات مبيعرفوش يكدبوا المذاع على فضائية cbc أن "الست الذكيه هي اللي تحسس الراجل ان هو اللى بيعمل كل حاجه وبياخد كل القرارات" ، لافتة الى ضرورة اخذ الامور بسلاسة وذكاء بمعنى " رتبى كل حاجه وخدى رأيه بعد كده وقوليله انت شايف ايه ".

وأشارت الفنانة سميحة أيوب إلى أن قيام الزوج بضرب الزوجة ام غير حضاري وغير مقبول وإنما يبقى هناك عيب على المرأة لأنها قامت بفعل شئ استفزه إلى هذا الحد.

وأضافت " أيوب " أن الزوج والزوجة لابد وان يصلوا معا الى حل وسط لحل أمورهم حتى لا تتفاقم، مؤكدة أن هناك طرق اخرى للعقاب غير الضرب فعلى سبيل المثال عند عقاب الطفل على عدم المذاكرة يتم تهديده بعدم مشاهدة التلفاز حتى ينتهى من واجباته.

وأوضحت الفنانة سميحة أيوب أن بداية مشوارها الفنى كان صدفة ، مشيرة الى أنها كانت تتمنى ان تكون بالارينا، وحبها لرقص الباليه بدأ من خلال مشاهدتها لاحد الافلام العربية القديمة وكانت بطلة الفيلم بالارينا فتمنت ان تكون مثلها .

وأكدت أن بدايتها في عالم التمثيل كانت في عمر يناهز 14 سنة عندما قدمت كطالبة مستمعه فى معهد الفنون المسرحية لصغر سنها ، مضيفة أنها تتلمذت على يد كبار الأسماء في الوسط الفني.

ونوهت بأن معلم الفصل كان يتجاهلني فى الفصل الدراسى حتى أثبت قدراتي الفنية أمامه، وقال: "انا اول مرة فى حياتى يخني ذكائي" ومن بعدها قدم لها استثناء من وزير المعارف وأصبحت طالبة منتظمة بمعهد الفنون المسرحية .
Advertisements
AdvertisementS