AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مدير الهلال السوداني يكشف حقيقة تواطؤ حمادة صدقي مع الأهلي لإسقاط الفريق

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 02:53 م
حمادة صدقي
حمادة صدقي
Advertisements
إسراء أشرف
قال محمود جبارة السادة مدير الكرة السابق للهلال السوداني، أن حمادة صدقي رحل عن تدريب الفريق، بسبب صدام مع أشرف الكاردينال رئيس النادي، وليس هروبًا بسبب موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال إفريقيا، كما نص البيان.

وكان الهلال السوداني، قد أصدر بيانًا رسميًا اتهم خلاله حمادة صدقي بالهروب، معلنًا إقالة محمود السادة مدير الكرة بالنادي، لتسليمه جواز السفر للمدرب المصري، مشيرًا إلى أن هروبه ربما يكون بسبب موقف الأهلي في إفريقيا، حيث يحتل المارد الأحمر المركز الثاني بالمجموعة الأولى بالبطولة، برصيد 7 نقاط متقدما بنقطة عن الهلال، وخلف النجم الساحلي التونسي المتصدر برصيد 9 نقاط، فيما يتذيل بلاتينيوم الزيمبابوي الجدول بنقطة واحدة.

وتابع السادة في تصريحات لصحيفة "كفر ووتر" السودانية: "حمادة صدقي حضر للخرطوم بطموح وأهداف كبيرة، وكان يظن الأجواء في الهلال مميزة، لكنه تفاجئ بحال مرير".

وواصل: "حاولنا كثيرًا بدائرة الكرة، أن نحسن الأحوال للمدير الفني المصري، وننهي كل الأزمات بعيدًا عنه، ولكن فشلنا بعد أن اصطدم مباشرة بأشرف الكاردينال رئيس النادي".

وأضاف: "سبب الصدام هو أن حمادة صدقي قد رشح أكثر من لاعب للهلال، خلال فترة التسجيلات الحالية، ولكن الكاردينال رفض تسجيلهم بحجة أن تلك الصفقات غالية، ضرب رئيس النادي بملف المدرب عرض الحائط وسجل بطريقته الخاصة".

وتولى حمادة صدقي المهمة الفنية لفريق سموحة، فور رحيله عن الهلال السوداني، خلفًا لحسام حسن.
Advertisements
AdvertisementS