AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سيد عبدالحفيظ: حذرت لاعبي الأهلي قبل مباراة طنطا بعد تراجع الأداء أمام بلاتينيوم.. فيديو

الأربعاء 15/يناير/2020 - 11:09 م
الأهلي وطنطا
الأهلي وطنطا
Advertisements
محمد رشاد
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم الأهلي، أنه كان متخوفا من مباراة طنطا، التي أقيمت اليوم الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق الأهلي الفوز علي طنطا، بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي لعبت ضمن مواجهات الأسبوع الثالث عشر للبطولة المحلية.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات لـ قناة أون سبورت: "كنت متخوفًا من لقاء طنطا بسبب عودتنا من رحلة طيران طويلة جدًا وبعد أداء كنا غير سعداء به وخصوصا في الشوط الأول أمام بلاتينيوم".

وأضاف: " أكدت على لاعبي الأهلي قبل اللقاء، أن مباراة طنطا ستكون صعبة جدًا، ويجب أن نحترم الخصم ونقدره جدًا، والكرة مثل الدنيا متقلبة، والمهم جدًا أن تتعامل بمنتهى الاحترام والتركيز".

وأكمل: "كنا متسيدين اللقاء أمام طنطا، وحتى الآن على المستوى المحلي، والإفريقي لم نحقق شيئًا بعد، ولم نصل للأهداف التي نريدها من بداية الموسم، ممكن نسير بشكل جيد ومنتظم وعلينا أن يكون لدينا حذر وتركيز".

وعن اختلاف الأداء بين الدوري وإفريقيا، أوضح: "في دوري أبطال إفريقيا، نسير بشكل جيد باستثناء المباراة الأخيرة، هناك حالة تأتي لكل الفرق تحتاج إلى 10 أو 15 يومًا وممكن تكون ليس في مباراة واحدة، وبعد ذلك المستوى يكون في تزايد، وهذا يحدث مع ليفربول ومانشستر".

وأتم: "ليفربول في المباراتين أو الثلاثة الأخيرة ليس هو نفس الأداء الذي يقدمه ولكنه يحقق المكسب والأمور ستكون أفضل".

يذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري بالعلامة الكاملة، برصيد 33 نقطة من 11 مباراة، فيما يحتل المركز الثاني في مجموعته بدوري أبطال إفريقيا برصيد 7 نقاط خلف النجم الساحلي التونسي بـ 9 نقاط.
Advertisements
AdvertisementS