AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أول تعليق من كلوب بعد فوز ليفربول على مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

الأحد 19/يناير/2020 - 10:10 م
صدى البلد
Advertisements
أحمد هاني
حقق فريق ليفربول الفوز بهدفين دون رد على ضيفه مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، في قمة الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

جاء الهدف الأول لصالح أصحاب الأرض ليفربول بالدقيقة 14، من ركلة ركنية نفذها أليكساندر أرنولد لتصل إلى الهولندي فان دايك الذي أسكنها في الشباك برأسية قوية.

هدف محمد صلاح الثاني جاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعد مرتدة لليفربول وتمريرة طولية من أليسون فى اتجاه المنطلق محمد صلاح ليتسلم الكرة ويسددها بين اقدام الحارس ديفيد دي خيا.

وقال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة: "إنه لمن دواعي سروري أن أكون سعيدًا للغاية تجاه تلك المباراة بنسبة 85-90 %، لقد كنا رائعين".

وتابع : "سيطرنا على المباراة خاصة في الشوط الأول، الطاقة التي قدموها على أرض الملعب.. كانت شيئا رائعًا".

وأكد خلال حديثه: "في يوم عادي كنا قد سجلنا ثلاثة أهداف في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني حتى الدقيقة 65 كان يجب أن نكون أكثر وضوحًا، لكن يونايتد لديه جودة واضحة ولعب كرة قدم أكثر قليلًا واضطررنا للدفاع أمامهم".

وعن هدف محمد صلاح: "هناك أخطاء صغيرة هنا وهناك، ولم نستغل الاستحواذ بشكل جيد، وبالتالي فإن المباراة تظل مفتوحة، ثم سجلنا هدفًا رائعًا في النهاية وهو هدف محمد صلاح، إنه شعور جيد حقًا".

ويتصدر ليفربول جدول الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة بعد الفوز اليوم على مانشستر يونايتد، علمًا بأن له جولة مؤجلة ضد وست هام يونايتد، بينما تجمد رصيد اليونايتد في المركز الخامس برصيد 34 نقطة.
Advertisements
AdvertisementS