AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الإعدام لعامل والسجن ١٥ سنة لطفل بتهمة قتل ٣ شباب بنجع حمادي

الأحد 02/فبراير/2020 - 04:32 م
محاكمة
محاكمة
Advertisements
يوسف رجب
قضت محكمة جنايات نجع حمادي، بمعاقبة عامل بالإعدام شنقا،  والسجن 15 سنة لطفل، في قضية قتل 3 شباب بقرية بركة، في القضية رقم 16584 لسنة 2017 جنايات نجع حمادي، والمقيدة برقم 2231 لسنة 2017 كلي قنا، فيما أصدرت حكما ببراءة متهمين آخرين من التهم المنسوبة إليهم. 

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد رفاعي عبدالحافظ، وعضوية المستشارين إسماعيل محمود الفران، وحسني محمد مهاب، وأمانة سر  محمد وزيري ومحمد الكحلاوي وأسامة الأمير. 

تعود أحداث القضية إلى أبريل 2017، عندما تلقت أجهزة الأمن   بنجع حمادي، بلاغًا بمقتل محمد حشمت فهمي 19 عامًا، ومحمود محمد أحمد مرسي 28 عامًا، وشقيقه علي، وإصابة محمد عباده محمد 20 عامًا، بطلقات نارية" جميعهم مقيمين بشارع 22 في قرية بركة التابعة لمركز نجع حمادي".

و تبين من تحريات المباحث وقتها، أن كل من: عزالدين. م 23 سنه، سائق، و محمد.ع 17 سنه، طالب، و محمد.ر 18 سنه، طالب، و محمد.ع.ع 23 سنه، عامل، بعدما أطلق المتهم الأول النيران على المجني عليهم، في وجود باقي المتهمين بمسرح الجريمة، وذلك بعد مشادات كلامية وقعت بين المجني عليه الأول وطفل يبلغ من العمر 13 عامًا، يعمل عنده في الأعمال الحرة، ما دفع الطفل للاتصال بشقيقه الأكبر ليُخبره بما حدث وأنه تعرّض للسب والضرب، فحضر شقيقه لمقر تواجد المجنى عليه، وبرفقته المذكورين، وأطلق أعيرة نارية من بندقية خرطوش، نتج عنها مصرع الأول. 

و أثناء توجه شقيق المجنى عليه وخطيب شقيقه لموقع الجريمة أطلق عليهم المتهم وابل من الأعيرة النارية عشوائيًا ما تسبب في مصرع اثنين آخرين وإصابة ثالث، و تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمين، وتم إخلاء سبيلهم من النيابة العامة بكفالة مالية على ذمة القضية. 
Advertisements
AdvertisementS