AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نجم أوغندا لـ «صدى البلد»: حارس صن داونز «بعبع» الأهلي والزمالك

الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 05:49 م
أونيانجو حارس صن
أونيانجو حارس صن داونز
Advertisements
مجدي سلامه
أكد خالد أوتشو، لاعب منتخب أوغندا، المحترف ضمن صفوف نادي مصر المقاصة، أن "دينيس أونيانجو"، حارس فريق صن داونز، أصبح مخيفًا للأندية المصرية؛ خاصة ناديي الأهلي والزمالك.

وقال خالد أوتشو، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، إن "أونيانجو" حارس رائع للغاية، ومن أقرب أصدقائي، واستطاع أن يخيف الأندية المصرية".

وتابع "لم يستطيعوا تسجيل الأهداف في أونيانجو خاصة في المباريات الأخيرة، فأنا أتابعه دائمًا، هو حارس مميز للغاية وسيساعدنا كثيرا مع منتخب بلادي".

ويعد أونيانجو حارس صن داونز الجنوب إفريقي أفضل حراس مرمى الأفارقة في الوقت الحالي، ويقدم مستويات قوية وكبيرة على صعيد النادي والمنتخب، حصدها عليها بطولة دوري أبطال أفريقيا، وقدم مستويات قوية مع منتخب بلاده.

ولم يسجل ناديا الأهلي والزمالك سوى هدفين فقط في الحارس الأوغندي، حيث سجل الفريقان هدفًا لكل منهما، وكان الحارس الأوغندي سخر من ناديي الأهلي والزمالك بصورة على إنستجرام على هيئة "توم وجيري".

ومن المنتظر أن يلاقي النادي الأهلي، صن داونز الجنوب أفريقي في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة الذهاب يوم 29 فبراير من الشهر الجاري على استاد القاهرة، بينما يقام لقاء الإياب يوم 7 مارس الشهر القادم.

Advertisements
AdvertisementS