AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

خالد الغندور يكشف تفاصيل أزمة عودة الزمالك من قطر والسفر إلى الإمارات

الأربعاء 12/فبراير/2020 - 08:06 م
بعثة النادى الزمالك
بعثة النادى الزمالك
Advertisements
يسرى غازى
كشف خالد الغندور نجم نادى الزمالك السابق عن تفاصيل اضطرار بعثة نادى الزمالك العودة من قطر ترانزيت إلى القاهرة ثم السفر إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر المصري يوم 20 فبراير الجاري أمام النادي الأهلي بطل الدوري.

ويلتقى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بطل كأس الكونفيدرالية نظيره فريق الترجي التونسي بطل دورى أبطال أفريقيا في السادسة مساء بعد غد الجمعة المقبل بالدوحة فى مباراة السوبر الأفريقي.

قال خالد الغندور أنه لا يوجد طيران مباشر من قطر إلى الإمارات كى يتسنى لبعثة الزمالك السفر عقب الانتهاء من مباراة السوبر الإفريقي أمام فريق الترجي والتوجه إلى الإمارات لافتا إلى أن البعثة سوف تعود ترانزيت عبر الأردن إلى القاهرة لمدة قصيرة ثم تغادر إلى الإمارات مجددا لخوض لقاء السوبر المصري.

أضاف: اللجنة المنظمة للقاء السوبر المصري منحت نادى الزمالك التذاكر الخاصة بالمباراة من القاهرة إلى أبوظبي والعودة من أبوظبي إلى القاهرة وهذا ليس قرار نادى الزمالك إضافة إلى أن لاعبى الفارس الأبيض يفضلون العودة إلى القاهرة ولو 24 ساعة من أجل التواصل مع أسرهم وذويهم خاصة فى حالة الفوز بكأس السوبر الإفريقي وسيتم استقبالهم بشكل جيد فى المطار من قبل الجماهير العاشقة للكيان الأبيض.
 
وسوف يتم إذاعة لقاء السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي  عبر 7 قنوات عربية وعالمية وجاءت القنوات الناقلة على النحو التالي:

البلغارية 5 Sport
RTS 2 يوتلسات 9
RTB يوتلسات 9
Arena Sport 2
BeIN Sport 2 HD
استرا 19 french
قناة الكأس المفتوحة 11919 27500 H بتعليق أحمد الطيب النايل سات والعرب سات
Advertisements
AdvertisementS