AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عبدالله السعيد يعلق على عقوبة إيقاف كهربا حتى نهاية الموسم

الأحد 23/فبراير/2020 - 11:31 ص
كهربا
كهربا
Advertisements
محمد السعيد
علق عبدالله السعيد، نجم فريق بيراميدز، على قرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة، بإيقاف محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، حتى نهاية الموسم، بعد أحداث مباراة القمة الأهلي بين الأهلي والزمالك، في كأس السوبر المصري، التي أقيمت بالإمارات، الخميس الماضي.
وقررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها أمس لمناقشة أحداث مباراة السوبر التي أقيمت يوم الخميس الماضي بين فريقي الأهلي والزمالك بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي ما يلي : على ضوء الإطلاع على تقارير حكم ومراقب ومنسق عام المباراة وشريط المباراة وما تلاها من أحداث والوارد من الشركة الناقلة للمباراة،  إيقاف كل من : محمود عبد المنعم ( كهربا) لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر إداري الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم.

وقال عبدالله السعيد في تصريحات تلفزيونية: "إيقاف كهربا حتى نهاية الموسم، عقوبة صعبة للاعب".

وأضاف عبدالله السعيد: "حب النادي هو أن يركز أي لاعب في الملعب، وأن يقاتل من أجل بطولة لفريقه، وأن يبذل أقصى ما لديه، وليس التعدي على جماهير الفريق المنافس".

يذكر أن لجنة المسابقات قررت أيضا إيقاف محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه، إيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه، إيقاف كل من ياسر إبراهيم وجنيور أجاي لاعبي الأهلي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما.

وتغريم كل من ناديي الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه، ومنع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.
Advertisements
AdvertisementS