AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار الرياضة.. أبو تريكة ينعي حسني مبارك.. خسائر مدوية لـ الزمالك.. وقرار مفاجئ من مدرب الترجي

الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 02:58 م
محمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة
Advertisements
محمد السعيد
نشر "صدى البلد" على مدار اليوم، الثلاثاء، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، والتي جاءت كالتالي:


يعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هو الخاسر الأكبر من قرار مجلس الإدارة بعدم خوض مباراة الأهلى التى كانت من المقرر إقامتها أمس "الإثنين"، فى إطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة  لمنافسات الدوري الممتاز لموسم 2019 /2020.


قرر معين الشعباني، مدرب فريق الترجي التونسي، إجراء تعديلات كبيرة في تشكيل وطريقة لعب الفريق، أمام الزمالك، في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.


حرص محمد محمد أبو تريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، على نعي محمد حسني مبارك، رئيس مصر الأسبق.


تحدثت الصحف العالمية عن "مهزلة الكرة المصرية" بسبب ما حدث في مباراة أمس، الإثنين، عقب تخلف نادي الزمالك عن حضور لقاء القمة أمام منافسه النادي الأهلي في المباراة التي كانت تجمع بينهما ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز.


لا يزال انسحاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك وعدم خوضه مباراة الأهلى، التى كانت من المقرر إقامتها أمس "الإثنين"، فى إطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة بمنافسات الدوري الممتاز، يفرض نفسه بقوة داخل الشارع الكروي فى مصر.


حسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أزمة تدريب الفرق الأربعة الأهلي والزمالك والترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي على استاد القاهرة الدولي.


انتقد جيمي كاراجر أسطورة نادي ليفربول، طريقة تعامل جماهير الريدز مع النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق.
Advertisements
AdvertisementS